الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بلقيس ودلال وياسمين عبد العزيز.. فنانات يرقدن على فراش المرض في عيد الأضحى

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 06:35 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تعرض عدد من نجمات الفن خلال الأيام الماضية لأزمات صحية، أدت إلى دخولهن المستشفى حتى حلول عيد الأضحى المبارك اليوم.

ياسمين عبدالعزيز

فاجأ الفنان أحمد العوضي جمهوره بخضوع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز لعملية جراحية، دون الكشف عن تفاصيلها.

وطلب الفنان أحمد العوضي، من الجمهور، الدعاء لزوجته ياسمين عبد العزيز، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".

دلال عبد العزيز

ظلت دلال عبد العزيز، داخل غرفة الرعاية معزولة عن العالم الخارجي في أعقاب إصابتها وزوجها الفنان سمير غانم بفيروس كورونا، ثم فجع العالم أجمع بوفاة سمير غانم إلا أن شريكة حياته وعمره لا تعلم حتى الآن حسب رغبة أسرتها والأطباء خوفًا من تدهور حالتها الصحية.

وتتواجد "دلال" حاليا على جهاز التنفس الاصطناعي، ولكنه جهاز غير ثاقب بدون أنبوبة حنجورية، ما يعني أنه يوجد قناع فقط يمدها بالأكسجين اللازم.

المطربة الإمارتية بلقيس

تعرضت المطربة اليمينة بلقيس فتحى، لوعكة صحية استدعت دخولها إلى المستشفى بشكل مفاجئ بسبب فيروس في المعدة، كما تعرضت شقيقتها لنفس الأمر.

وكشفت المطربة اليمينة بلقيس فتحي عن طبيعة مرضها من خلال فيديو على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "أسفة قلقتكوا كثيرًا، شكرًا على رسائلكم ومحاولت الاطمئنان على سواء بالرسائل أو الاتصال عليا".

وتابعت بلقيس فتحي: "أنا وشقيقتى أصيبنا بفيروس في المعدة تسبب في تعب شديد لنا، وروحن المستشفى وعملنا أشعة Avi، والحمد لله بقينا أفضل وانا حاليا في مرحلة التعافى التام".