الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تقدم لخطبتها ورفضوه".. تفاصيل العثور على جثتى شاب وفتاة داخل سيارة بالهرم

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 04:48 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفاصيل صادمة كشفتها تحريات المباحث بعدما عثرت الأجهزة الأمنية على جثتين لشاب وفتاة في حالة تعفن داخل سيارة بجراج مغلق بمنطقة الهرم.

وكشفت التحريات، أن الشاب والفتاة لقيا مصرعهما داخل السيارة نتيجة تشبع رئتيهما بغاز ثاني أكسيد الكربون عقب غلق كافة منافذ التهوية بالسيارة، مضيفةً أن الشاب كان يعمل سائق، وتربطه علاقة بالفتاة المتوفاة، وسبق أن تقدم لخطبتها ورفضت أسرتها طلبه، كما أن أهلية المتوفيين حررا محضرًا بتغيبهما منذ 3 أيام.

وكشفت المعاينة الأولية، أن المتوفيين كانا يتعاطيان المخدرات داخل السيارة ولفظا أنفاسهما الأخيرة داخلها بسبب تشبع رئتيهما بثاني أكسيد الكربون، وعثر على جثتيهما في حالة تعفن بعد مرور بضعة أيام داخل السيارة.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من الأهالي، بخروج رائحة كريهة من سيارة تقف داخل محل مستأجر في عقار تحت الإنشاء بمنطقة الهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة متوقفة داخل محل مستأجر كان يستخدمه المتوفى كجراج، ومغلق من الداخل، وبكسره عثر على جثتي الشاب وبصحبته فتاة، وكلاهما في حالة تعفن، ولا توجد بهما إصابات وبحوزتهما جميع متعلقاتهما الشخصية.