الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ضربوه بشومة".. تفاصيل مقتل خفير شركة على يد لصين بالإسكندرية

الثلاثاء 20/يوليو/2021 - 02:38 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية، بالعثور على جثة خفير حراسة على جراج وورش إحدى شركات الإنشاءات - مقيم بدائرة قسم سيدى جابر، مُسجاة على ظهرها بأرض الشركة من الداخل ومُكبل اليدين من الخلف وبها جروح ووجود جميع متعلقاته عدا هاتفه المحمول، وما قرره المسؤول عن الجراج محل البلاغ، باكتشافه سرقة سيارة ربع نقل ملك الشركة - جهاز DVR الخاص بكاميرات المراقبة، من داخل جراج الشركة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان، أحدهما نجل خفير قطعة أرض مجاورة لمحل البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، مضيفين أنه عقب قيامهما بالدلوف للجراج محل البلاغ شعر بهما المجني عليه، فتعديا عليه بالضرب بعصا "شومة" حتى فارق الحياة، واستوليا على المسروقات، كما أرشدا عن الهاتف والسيارة.

وأضاف المتهمان بتخلصهما من جهاز DVR بإلقائه بأحد المصارف المائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.