الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سر مكالمة محمد صبحى لهانى رمزي قبل عرض مسرحية " أبو العربى"

الإثنين 19/يوليو/2021 - 11:48 م
الفنان محمد صبحى
الفنان محمد صبحى

أجاب الفنان هاني رمزي على سؤال الإعلامية لميس الحديدي  حول من هم أساتذته ممن علموه الوقوف على خشبة  المسرح وإستقى منهم خبرته قائلاً : الي علمني إزاي أقف على خشبة المسرح ودعموني ووقفوا في ظهري وأزاي أمشي واتحرك على خشبة المسرح  وكيف أواجه الجمهور هو الاستاذ محمد صبحى.. ده أستاذي في المطلق "   

وتابع في  لقاءه ببرنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON"  قائلاً : " مسرحيات عدة قدمناها سوياً  مثل  "وجهة نظر" و"تخاريف "ليس ذلك فقط بل بداية من المعهد العالي للفنون المسرحية حيث كنت أتعلم على يديه في الصباح في المعهد وأعرض معه  في المساء على" خشبة المسرح "يعني الصبح أدرس نظري وبليل  أعرض عملي " 

أكمل : الاستاذ محمد صبحي معلم " مسرحجي " من الدرجة الاولى ومعلم  بجد وبضمير وعندما يبنى وجوه جديدة بيتعب  معاهم بجد وكنت بقول لنفسي  هوا لأيه استاذ كبير وتاعب نفسه معانا ليه ؟ وأنا بعتبر نفسي من الناس  الي تعبته "

وقال: " إستحملني وأنا في بدايتي وكنت صغير وهايبر  أوي وكنت على طول في حالة عاوز أكون وأبقى بسرعة وكنت شقي مش زي دلوقتي خالص وكان دائماً يقلي أنت بتفكرني بنفسي أنا كنت في بدايتي زيك ومع الوقت هتبقى ناضج   "

ووجه له الشكر قائلاً : وقف معي كثيراً   وأوا من هنأني قبيل الافتتاح .. فوجئت بإتصال هاتفي  منه وقلي ياهاني ألف مبروك وأنا فرحان عشانك ".