الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس أتليتكو مدريد يؤكد على وجود مفاوضات مع برشلونة بشأن جريزمان

الإثنين 19/يوليو/2021 - 05:20 م
جريزمان
جريزمان

أثار رئيس نادي أتليتكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، التكهنات مُجددًا حول إمكانية عودة أنطوان جريزمان ضمن صفقة تبادلية مع برشلونة خلال الميركاتو الجاري.

الصحف الإسبانية أكدت خلال الفترة الأخيرة، أن برشلونة يرغب في التخلص من أنطوان جريزمان نظرًا لارتفاع قيمة راتبه، من خلال عقد صفقة تبادلية مع أتلتكو مدريد بالحصول على خدمات ساؤول نيجيز وتقديم جريزمان للروخي بلانكوس.

وتحدث إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد، مع وسائل الإعلام الإسبانية، الإثنين، ليثير الجدل مرة أخرى باحتمالية عودة جريزمان إلى الروخي بلانكوس.

وقال رئيس أتلتيكو مدريد، في تصريحات نقلتها “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، بشأن عملية تبادل جريزمان وساؤول: ” كل شئ مممكن في عالم كرة القدم “.

وأضاف: ” ليس لدي أي فكرة حول الصفقة، لم يخبروني بأي شئ حتى الآن، لذا أنا لا أعرف شيئًا، ولا أعرف كيف تجرى المفاوضات حتى لو كانت موجودة، لكن لم يتبق لكم سوى القليل لمعرفة ما سيحدث في النهاية “.

وتابع: ” سيسأل الكثير من الأندية عن جميع اللاعبين خلال فترة الميركاتو، كما هو الحال دائمًا، لكن في هذه الحالة لا أعرف ما إذا كان لليفربول قد تواصل معنا بالفعل بشأنن ساؤول أم لا، نحن لدينا طاقم خاص بالتعاقدات يقوم بدوره على أكمل وجه “.

وبشأن احتمالية رحيل جواو فيليكس هذا الصيف، قال: ” جواو لاعب لأتلتيكو مدريد، ولديه عقد طويل الأمد وهو أحد الشخصيات البارزة في كرة القدم في أوروبا حاليًا “.