الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ارتكبوا 26 واقعة.. القبض على عصابة سرقة المشغولات الذهبية بالبحيرة

الإثنين 19/يوليو/2021 - 04:43 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى القبض على 4 أشخاص؛ لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المشغولات الذهبية عن طريق مغافلة مالكيها بنطاق محافظة البحيرة. 

أكدت معلومات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة قيام شخصين، وربتى منزل، لاثنين منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى سرقة المشغولات الذهبية عن طريق مغافلة مالكيها وتبديلها بأخرى مُقلدة.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وعثر بحوزتهم على بندقية خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، وطبنجة مطموسة الأرقام، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم 26 واقعة تحصلوا فيها على كمية من المشغولات الذهبية باستخدام سيارة "مستأجرة" تم ضبطها وحيازتهم للأسلحة النارية للدفاع عن نشاطهم الأجرامى.

كما أقر المتهمين أنهم باعوا المسروقات إلى 3 أشخاص وجميعهم ملاك محلات بيع مصوغات ذهبية بمدينة دمنهور بالبحيرة، وتم ضبط جميع المسروقات لدى عملائهم المذكورين، وبإرشادهم أمكن ضبط 18 قطعة مختلفة من الذهب المُقلد، ومبلغ مالى، و5 هواتف محمولة جميعهم من متحصلات تلك الوقائع.