الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تدريبات شاقة للمنتخب الأولمبى اليوم قبل مواجهة إسبانيا (صور)

الإثنين 19/يوليو/2021 - 02:42 م
جانب من المران
جانب من المران

خاض منتخب مصر الأولمبى، اليوم الإثنين، تدريبات شاقة وذلك استعدادًا لمواجهة إسبانيا المقرر لها يوم الخميس المقبل الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

وشارك جميع اللاعبين في المران في ظل تنافس شريف لنيل ثقة الجهاز الفني، ومن جانبه أكد الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب على جاهزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء الأول أمام إسبانيا وأثنى على التزام جميع أفراد الجهاز الفنى واللاعبين بالتزام كافة الإجراءات الاحترازية خلال تواجدهم سواء في الفندق او ملعب التدريب.

حضر اللاعبين والجهاز الفني محاضرة عبر تقنية زووم كان مجمل الحديث فيها عن قواعد اللعب النظيف خلال البطولة ثم حديث لمسؤول الحكام عن الحالات التحكيمية فضلا عن قواعد التنظيم فى المباراة.

وعلى الجانب الأخر، كان هناك اجتماع مع الجهاز الإدارى والطبى بمعرفة لجنة من الفيفا تضم منسق المجموعة وعدد  من المسؤولين تم خلال مراجعة كافة جوازات سفر اللاعبين وكذلك توضيح طريقة التغيير التى تضمن لكل فريق تغيير 5 لاعبين خلال أى مباراة على ثلاث فترات وتزيد إلى 6 في حالات الوقت الإضافى في المباريات الإقصاءية.

وكان شوقى غريب قد كشف عن قائمة الفريق المشاركة فى هذا المحفل الدولى الكبير، وجاء كالتالى: حراسة المرمى: محمدالشناوي - محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويقص منتخب مصر الأولمبي شريط مشواره في البطولة بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة على ستاد "سابورو دومي"، وفي مباراته الثانية يلتقي مع الأرجنتين يوم 25 يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، على الملعب ذاته، وفي المباراة الثالثة، يلتقي نظيره منتخب أستراليا يوم 28 يوليو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد "مياجي"