الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الأهلي في عيون المغاربة.. أخبار الأحمر حديث السوشيال ميديا.. جماهير الرجاء تدعم بطل الدوري نكاية في الوداد.. وموسيماني سلاح ذو حدين

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 09:37 ص
الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

تنتظر القارة الإفريقية مباراة في غاية الأهمية ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وبالتحديد في التاسعة مساء غداً السبت، وتجمع المباراة بين النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء"، في لقاء صعب على الطرفين، حيث يسعى الثنائي لاقتناص الفوز في مباراة الذهاب حتى يضمن بشكل كبير التأهل للمباراة النهائية.

وكما تهتم مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام المصري بالمباراة المرتقبة، وتمنحها جزء كبير من التغطية بشكل يومي، يظهر اهتمام كبير على جمهور الوداد المغربي والمواقع الصحفية المغربية.

اهتمام جمهور الوداد بالمباراة على مواقع التواصل الاجتماعي

يهتم جمهور الوداد المغربي اهتمامًا كبيرًا بمبارة فريقهم أمام المارد الأحمر، كما يهتمون بأخبار الفريق المصري، وعلى علم دائمًا بأخر المستجدات داخل القلعة الحمراء.



كما يعطي الجمهور المغربي للمباراة قيمة كبيرة، ويقدرون صعوبة اللقاء نظرًا لمعرفتهم قيمة النادي الأهلي صاحب أكبر عدد من البطولات الإفريقية داخل القارة، وبطل النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام.

ويستعرض جمهور "وداد الأمة" بعض اللقطات من مباريات فريقهم مع النادي الأهلي في نسخ ماضية من البطولة الإفريقية، التي سبق وانتصر فيها ناديها المفضل فيها على النادي الأهلي، على أن تكون دافعًا لهم وللاعبيهم في المباراة القادمة.



وينادى الجمهور المغربى لاعبيه بضرورة الفوز والتأهل للنهائي في خطوة مهمة للتتويج بالأميرة الإفريقية التي غابت عن الفريق المغربي في النسخة الماضية بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي.



دعم جمهور الرجاء المغربي للأهلي 

أثار جمهور الرجاء المغربي غضب جمهور الوداد بسبب تواجد عدد من جمهور الرجاء في المطار لدعم النادي الأهلي منافس نادي الوداد.



وبالتالى من المتوقع أن نرى جمهور الوداد داعمًا لنادي الزمالك، الذي من المقرر أن يوجه الرجاء المغربي ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري.



نظرة إيجابية من المواقع الصحفية المغربية تجاه مباراة الأهلي

تحدثت جميع الصحف والمواقع المغربية عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، ورأت الصحف المغربية أن الكفة تميل ناحية فريق الوداد، وذلك لعدة أسباب أن الأهلي قام بتغيير مديره الفني قبل أسابيع قليلة وهذا قد يؤثر على أداء الفريق الأحمر، بالإضافة إلى أنهم أشاروا إلى سجل موسيماني السيئ أمام الوداد المغربي، واعتبروها نقطة إيجابية للفريق المغربي، فيما يرى آخرون أن موسيماني بات يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الوداد مما يزيد من صعوبة الفريق في تحقيق حلم التأهل للمباراة النهائية.