السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مورينيو يصحح أخطاء لاعبى روما عن طريق طائرة "الدرون"

الإثنين 19/يوليو/2021 - 02:10 م
مورينيو
مورينيو

يقوم جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدن فى نادى روما، باستخدام طائرات "الدرون" من أجل رصد التدريبات الجماعية للفريق الإيطالى والعمل على تصحيحها.

وتقوم العديد من الأندية باستخدام طائرات "الدرون" في رصد التدريبات لكن أغلبها يقوم بتحليل الفيديوهات في وقت لاحق لكن مورينيو اختار تصحيح الأخطاء بشكل مباشر في أرضية الملعب.

على صعيد متصل، أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق روما الإيطالى أنه لن يتأثر بأي ضغوط خارجية تؤثر على قرارته الفنية، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه لبدء مشواره مع روما .

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، أن توتنهام أقال مورينيو من منصبه الشهر الماضي بعدما قدم الفريق أداءً سيئًا في النصف الثاني من الموسم، لكنه تم تعيينه كمدرب لروما ابتداءً من الموسم المقبل بعد 15 يوماً فقط من إقالته من تدريب توتنهام.

كانت نهاية فترة مورينيو مع توتنهام مشابهة لكل المرات التي خرج فيها المدرب البرتغالي من أي فريق آخر، حيث انتقد اللاعبين علنا وأصاب الجماهير بالملل من أسلوب لعبه ودخل في أزمات مع الإعلام.

ورغم ذلك فإن مورينيو قال إنه يركز فقط على ما يجري في النادي، وأضاف في حوار مع الشريك التجاري "إكس تي بي": "لا نسمح بالعوامل الخارجية أن تؤثر على ما نفعله بالداخل".

وتابع: "الضغط موجود دائما في كرة القدم، لذلك فنحن نركز على الأساسيات ونواصل التحضير، ونحافظ على بيئتنا ممتعة لكنها محترفة"، وأردف: "بالنسبة لي، كل مباراة تمثل ضغط لأن كل مباراة تعني شيئاً مختلفاً، هناك ضغط مباريات "الديربي" وضغط مباريات الدور قبل النهائي التي تؤهلك إلى النهائي والفوز ببطولة، وهناك النقاط الثلاث والصعود في جدول الترتيب وعدم خسارة مركزك".