الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

"جوجل" يعيد إندونيسي إلى عائلته بعد إختطافه منذ 12 عاماً

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 02:18 م
عرفان ووالده
عرفان ووالده

نجح مراهق في العودة إلى عائلته بعد غياب دام 12 عاماً، منذ حادثة إختطافه من قبل أحد فناني الشوارع، وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الإندونيسية، في واقعة فريدة من نوعها.

وورد من خلال وسائل الإعلام الإندونسية تفاصيل مثيرة حول القصة المؤثرة لاختطاف الطفل عرفان واهيو، حيث تعرض للاختطاف عندما كان في الخامسة من العمر وذلك أثناء عودتح إلى منزله في منطقة "سراجن" بإقليم "جاوة" في وسط إندونيسيا.

وحسب تفاصيل واردة من صحيفة "جاكتربوست" الإندونيسية، فأن الخاطف أوهم حينها عرفان أنه سيعيده إلى البيت، لكن أجًبر عرفان على العمل في مكان آخر.

وذكر عرفان بعض التفاصيل قائلاً: "عشت عامين في الشوارع" مع الخاطف، وعندما قُبض على الخاطف، انتقل عرفان الذي كان حينها في عمر الـ السابعة من العمر إلى دار لرعاية الأيتام.

استعاد عرفان ذكرياته القديمة قبل حادثة الخطف مع عائلته وهو في الـ 17 من عمره، واستطاع تحديد محل بقالة، الذي يتذكر أنه كان يذهب إلى هناك برفقة جدته لشراء بعض مستلزمات البيت.

وحدد عرفان مكان محل البقالة بواسطة خرائط "جوجل"، وأعطي حينها العنوان لمشرفي دار الأيتام، وبالفعل نجحوا في التواصل مع البقالة، وحصلوا على معلومات عن عائلته وصور للعائلة أيضاً.

وأورد عرفان في حديثة للصحفية: "لا زلت أتذكر وجوه أبي وأمي وإخوتي"، وعاد عرفان ألى بيت أسرته، بعد أن تم التأكد من أنهم عائلته الحقيقية؛ ليجتمع مع أهله من جديد بعد غياب 12 عاماً.