الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد شريف: صلاح أفضل محترف فى تاريخ مصر والناس حذرتنى من الرقم 10

الأحد 18/يوليو/2021 - 11:31 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

قال محمد شريف، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هو أفضل لاعب في مصر.

وأضاف محمد شريف في تصريحات تلفزيونية، "محمد صلاح أفضل لاعب في مصر، وأفضل لاعب محترف في التاريخ، لم يأت أحد مثله يحقق ما حققه في الاحتراف".

وتابع، "مثلي الأعلى الخطيب وعماد متعب، أتمنى أن أصل لنصف ما حققوه .. بعد عودتي من الإعارة الكثير حذرني من ارتداء الرقم 10، بعد الخطيب ومتعب، وإن شاء الله يبقى وش خير عليّ، وصممت على ارتداء الرقم 10".

واصل محمد شريف تصريحاته قائلاً، "لا أشغل بالي بما يتردد عن عروض الاحتراف، طول ما أنا شغال كويس مع الأهلي بالتأكيد سأتلقى عروض، إذا وافق الأهلي على أي عرض سأوافق وقتها، بعد دراسة العرض إذا كان مناسب، لكني أفكر في البقاء بالنادي الأهلي، وليس الانتقال لأي نادي آخر".

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حلم التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة في تاريخه، وذلك بالحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويشارك الأهلي ممثلاً لإفريقيا في بطولة كأس العالم للأندية 2021 المقررة ديسمبر المقبل في اليابان، وسبق وأن شارك الأهلي في تلك المسابقة 6 مرات، حيث ظهر الأهلى فى مونديال الأندية  أعوام 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، و2020.

ونجح الأهلي في التأهل للمشاركة فى كأس العالم للأندية للمرة السابعة فى تاريخه ليعزز موقفه ليكون ثانى أكثر الأندية مشاركة فى البطولة، خلف أوكلاند سيتى النيوزيلندى الأكثر مشاركة فى البطولة برصيد 9 مشاركات.