الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

نائب محافظ القليوبية تتفقد استعدادات المجازر لاستقبال الأضاحى بالعيد

الأحد 18/يوليه/2021 - 11:28 م
مصر تايمز

بناء على تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية قامت الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ بجولة تفقدية بمدينة قليوب للمرور الميدانى على المجازر ومنظومة النظافة بالشوارع .

حيث قامت "ريان" بالمرور الميدانى على مجزر مدينة قليوب للتأكد من سير العمل بالطريقه الصحيحة وازاله المعوقات وتسهيل عملية الذبح.

كما أوضحت "ريان"  انة تم ذبح حوالى 9000 ذبيحة بمجازر القليوبية خلال شهر 7 ، مع استمرار الحملات التموينية( التموين والطب البطرى والصحة) مما اسفرت الحملات عن 145 محضر ، وبلغ عدد المضبوطات حوالى 4 طن و 100كيلو ما بين ذبح خارخ المجازر المرخصة وما بين الغير صالحة للاستخدام الآدمى .

استكملت "ريان"  جولتها بتفقد منظومة النظافة بشارع العاشر من رمضان وشارع السوق ونادى باريس وشارع العادلى ومحطة الزيت ،  للتأكد من نظافة الشوارع ورفع كافة مخلفات القمامة وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين .

وأكـدت "ريان" أنه تم فتح كافة المجازر الحكومية بالقليوبية بالمجان أمام المواطنين الراغبين فى ذبح الأضحية، مع توقيع الكشف عليها قبل الذبح، وتشديد الرقابة للتأكد من عدم الذبح خارج المجازر حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين والنظافة العامة، جاء ذلك بحضور مجدى نجاح رئيس مدينة قليوب وأحمد جمعه نائب رئيس مدينة قليوب والدكتور خالد مدير مجزر قليوب.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟