الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد التتويج بلقب دوري الأبطال.. محمد شريف: سعيد إنى جزء من هذا الإنجاز

الأحد 18/يوليو/2021 - 10:44 م
محمد شريف
محمد شريف

أكد محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، أن تُتويج فريق الأهلي بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، يمثل سعادة بالغة له كونه جزء من هذا الانجاز.

وقال خلال لقائه ببرنامج " كلمة أخيرة" مع الاعلامية لميس الحديدي، المُذاع عبر فضائية "ON": "مبسوط جداً أن أنا جزء من هذا الانجاز في بطولة ضخمة مثل بطولة "إفريقيا" تمثل أهمية قصوى لجماهير النادي، و يمكن أهمية البطولة لانها غابت لفترة لكنها عادت ولمرتين متتاليتين الامر الذي يجعل هذا الانجاز محسوباً لصالح الجيل الراهن .. وإن شاء الله ناخدها السنة القادمة".

وعن منحه لقب هداف البطولة قال: "أما رجعت النادي الاهلي كان عندي طموحات كتيرة خاصة الجوائز الجماعية مع النادي وبعد كده الأهداف الفردية أني أكون بطل إفريقيا أو هداف البطولة".

وتُوج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين أمس، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة