الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمود علاء يعود لتشكيل الزمالك الأساسى أمام غزل المحلة

الأحد 18/يوليو/2021 - 03:30 م
محمود علاء
محمود علاء

استقر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، على عودة محمود علاء مدافع الفريق إلى التشكيل الأساسى لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدورى المصرى والمقرر لها يوم 3 من شهر أغسطس المقبل.

وتأتى عودة محمود علاء للتشكيل الأساسى بسبب سفر محمود الونش ومحمد عبدالسلام مع المنتخب الأولمبى إلى طوكيو للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية، بالإضافة إلى أن الزمالك لن يمتلك سوى محمد عبدالغنى ومحمود علاء للعب فى مركز قلب الدفاع بالقلعة البيضاء.

وعاد محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد شفائه من آلام خلف مفصل الركبة والتى أبعدته فترة عن المشاركة بشكل أساسى.

وأصبح محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على بعد خطوات قليلة من قيادة الجبهة اليسرى والتواجد بشكل أساسي داخل تشكيل القلعة البيضاء أمام فريق غزل المحلة.

وجاء التأكد من مشاركة محمد عبد الشافي بشكل أساسي أمام فريق غزل المحلة بسبب عدم تواجد أحمد أبو الفتوح مع الفريق لسفره مع المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء عبد الله جمعة حيث يواصل التأهيل للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الركبة.

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، تدريباته في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة.

ويستعد الزمالك لمباراة غزل المحلة المقرر لها 3 أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة.