الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"رجل النهائى".. كاف يشيد بأداء أفشة أمام كايزر تشيفز (فيديو)

الأحد 18/يوليو/2021 - 01:50 م
افشة
افشة

أشاد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الأحد، بأداء محمد مجدى أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، خلال المباراة النهائية التى جمعت المارد الأحمر بالأمس مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقى وانتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة.

وكتب الحساب الرسمى لـ"كاف" عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رجل النهائي، أداء رائع من محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، استحق عليه جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري الأبطال".



حصد محمد مجدي أفشة لقب أفضل لاعب في مباراة كايزر تشيفز التي أقيمت مساء اليوم السبت في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتسليم أفشة جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسجل أفشة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 64 بتسيدة صاروخية سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى كايزر تشيفز.

وأكد أفشة سعادته بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ نادي القرن، وأضاف: «أضفنا إنجازًا جديدًا يحسب للجهاز الفني وهذا الجيل من اللاعبين، الذي يواصل تسطير التاريخ»، وأوضح: «حققنا بطولة غالية ونجحنا في إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان».

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي يقاتلون دائمًا لإسعاد جماهير الأهلي بحصد البطولات المحلية والقارية، فاللعب للأهلي شرف كبير، ومن يرتدي قميص نادي القرن عليه الحفاظ على هذه النعمة، وأكد أفشة أنه يجتهد كثيرًا في التدريبات من أجل الظهور بشكل جيد جدا في المباريات، مضيفًا: «ربنا مش ممكن يضيع مجهود حد بيتعب».

وأوضح لاعب الأهلي أن الفريق مقبل على منافسات قوية في مسابقة الدوري، وهذا هو قدر لاعبي الأهلي الذين يبحثون عن حصد البطولات من أجل إسعاد جماهير الأهلي في كل مكان، مشيرًا إلى أنه يسير بدعوات أسرته التي تسانده بقوة في مشواره مع الكرة، وتبقى كلمة السر في تألقه بعد توفيق المولى عز وجل.