الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"داعية" أم "مهووس بالنجمات".. تعرف على تفاصيل علاقات معز مسعود العاطفية

الأحد 18/يوليو/2021 - 01:23 م
معز مسعود
معز مسعود

سادت حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة بسبب تصريحات الفنانة حلا شيحة وزوجها الداعية معز مسعود، بعد تبرأها من مشاهدها الرومانسية في فيلم "مش أنا" بطولة الفنان تامر حسني.

علاقات معز مسعود العاطفية
تزوج معز مسعود 3 مرات قبل زواجه من حلا شيحة  حيث فعلها للمرة الاولي عام 2003 عندما تزوج من سارا ملكة جمال الجامعة الامريكية وكانت هذه اول علاقة جدية رسمية لمعز مسعود ثم تزوج بعدها من بسنت نور الدين المرشدة السياحية واليوتيوبر الشهيرة ، ولكن لم يستمر الزواج إلا 6 أشهر فقط بسبب معرفتها بعدم طلاقه لزوجته الأولى على الرغم من تأكيده لها أنه تركها، وفق ما أعلنته بسنت.

والزيجة الثالثة فكانت من نصيب الفنانة شيرى عادل التى شاركته مسلسل السهام المارقة، فى عام 2019، ولكن تطلقا بعد فترة قصيرة من الزواج.

وأوضحت أن الانفصال وقع من فترة لكنهما ما زالا يحتفظان بعلاقة إنسانية وطيدة بينهما ورفضت التعليق على الأمر بعد ذلك معتبرة أنها حياتها الشخصية ولا يمكن المتاجرة بها.

وأعلن معز ارتباطه بالفنانة حلا شيحة، التي تزوجت 3 مرات كان أول ازواجها هو الفنان هاني عادل، أحد اعضاء فريق وسط البلد فبراير 2006، لمدة عام ونصف العام ولكن الزواج لم يدم طويلًا وتم الطلاق.

قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود
بدأت قصة الحب بين الفنانة حلا شيحة والداعية الاسلامي معز مسعود من خلال التلميحات على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" الأمر الذي لقي اهتمام كبير من الجمهور واثار الجدل علي مواقع السوشيال ميديا .

وأعلن الداعية ارتباطه بحلا شيحة في شهر ديسمبر حينما كتب عبر حسابه الخاص على موقع انستجرام: "سجلت مؤخرًا عرضًا توضيحيًا على iPhone لأغنيتي التالية" Fighter" على جيتاري، والتي أعدتها في عام 2007. هذه الأغنية لك يا فتاةhalashihanew رحلتنا واحدة. نحن بعيدون عن الضحلة الآن".

وردت حلا  بنشر الأغنية على حسابها الخاص وكتبت عليها :"شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي، بحبك ❤️moezmasoud، لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".

وكانت الفنانة تشارك بعض فيديوهات معز مسعود التي يدعو فيها للتسامح والتحاور وعلقت : "و"لتعارفوا" كلام من القلب انا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لاولادنا ، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم، الفيديو ده مهم و انت مهم و مؤثر و انا عارفة كويس انت ايه و جواك ايه وكل الناس اللي بتحبك عارفين، وعندك لسة طريق كبير مستنيك و انا كمان And yes am proud to be in your journey"

احتفلت حلا شيحة بعقد قرانها على الداعية والمنتج معز مسعود في فبراير الماضي داخل قاعة بأحد فنادق القاهرة بعد ان حصلت على حكم طلاقها من زوجها السابق من الشهر العقاري بالإسكندرية يوم 4 أكتوبر 2020، حيث أوكل يوسف هاريسون محاميه الخاص طارق فودة، بإنهاء إجراءات الطلاق داخل الشهر العقاري، بموجب التوكيل الخاص به من زوجها.