الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عمرو أديب عن فوز الأهلى:"الحريف اللى بيأكل بلوبيف جاب الأول والقاضية من قفشة"

السبت 17/يوليو/2021 - 11:29 م
عمرو أديب
عمرو أديب

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه توقع فوز النادى الأهلى ببطولة أمم إفريقيا وحصوله على النجمة العاشرة، متابعاً : "شريف الحريف اللى بيأكل البلوبيف هو اللى جاب الجول الأول والقاضية من قفشة اللى كان جون غير عادى لأنه عالمى".

وأوضح خلال برنامجه الحكاية أنه التقى فريق النادى بمطار القاهرة الدولى عندما تصادف سفره إلى الخارج وقت سفر اللاعبين للمغرب، وتابع: "خلاص يا أهلى العاشرة كما توقعت.. ده وشى الحلو وسيد عبد الحفيظ عارف.. وأنا قلت ليهم كدا فى المطار".

وكشف طارق قنديل ، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى عن أول رد فعل وتعليق من الكابتن محمود الخطيب بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بلقب دورى أبطال إفريقيا، بعد فوزه فى المباراة التى جمعت بينه وبين نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقى، بنتيجة (3-0)، فى اللقاء الذى جمع بينهما، فى إطار الدور النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء فى المغرب.

وأوضح قنديل" أن الخطيب علق قائلا " الحمد لله على الفوز"، موضحا أن الفريق سيتوجه مباشرة إلى المطار ليعود فى طائرة صباح الأحد.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بلقب دورى أبطال إفريقيا، بعد فوزه فى المباراة التى جمعت بينه وبين نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقى، بنتيجة (3-0)، فى اللقاء الذى جمع بينهما، فى إطار الدور النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء فى المغرب.

وجاء الهدف الأول للأهلي عن طريق محمد شريف فى الدقيقة الـ54، بعد تمريرة رائعة من أكرم توفيق إلى محمد شريف يمين منطقة الجزاء سددها رائعة من فوق حارس المرمى ليسجل الهدف الأول.