الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس كايزر: "مواجهة الأهلى لحظة تاريخية.. وهدفنا التتويج بالذهب"

السبت 17/يوليو/2021 - 11:56 ص
رئيس كايزر تشيفز
رئيس كايزر تشيفز

حرص جونيور موتينج رئيس نادى كايزر تشيفز على تشجيع لاعبى الفريق الأول قبل مواجهة الليلة التى ستجمعهم بالأهلى ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وقال: "يجب أن تحرصوا على وضع أسمائهم في تاريخ للأبد بالفوز في نهائي دوري الأبطال ضد الأهلي الليلة.

وقال فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للنادى: "هذه لحظة تاريخية وكلنا ننتظرها، ومن المهم أن نتذكر أننا قطعنا شوطًا طويلاً للوصول إلى هنا"، وأضاف: "قد يبدو للبعض على أنه عمل موسمي، لكن هذا جزء مهم من رحلة قطعناها على مدار الـ 51 عامًا الماضية".

وأكمل: "كان التواجد على أعتاب التاريخ نتيجة "جهد جماعي" من قبل الأجيال الحالية والعديد من الأجيال السابقة التي شكلت جزءًا من النادي، ولقد عمل الفريق بجد للوصول إلى النهائي من خلال ظروف صعبة، إلى جانب اللعب في ذروة جائحة فيروس كورونا".

وواصل: "لقد تطلب الأمر شجاعة وشخصية والتزامًا لخوض جميع مراحل هذه المسابقة للوصول إلى النهائي، وأود أن أشكر الفريق والنادي بأكمله على مساهمتهم وعملهم الجاد خلال الرحلة للوصول إلى النهائي".

وأردف: "أشعر بالتواضع وأريد أن أشكر الله على تمكيني من مشاهدة هذا التاريخ من رؤية النادي يلعب في نهائي دوري الأبطال، كما أود أن أشكر جميع أعضاء النادي السابقين والحاليين"، وكشف أن النادي تلقى رسائل دعم وتشجيع لا حصر لها من جميع أنحاء البلاد وخارج حدودها.

واستمر: "رسالتي للفريق هي أننا عملنا بجد للوصول إلى النهائي. يجب علينا الآن أن نبذل قصارى جهدنا يوم السبت حتى نتمكن من تحقيق ذلك. كما أريد أن أشجع الفريق على تذكر أنهم يحملون آمال عائلة أماكوشي وبقية مواطني جنوب إفريقيا الذين يحتشدون خلف الفريق ".

وأتم حديثه: "إن الفوز بالكأس ووضع النجمة على رأس شارة كايزر تشيفز سيضمن أن أعضاء الفريق سيظلون دائمًا بأسمائهم محفورة في كتب التاريخ للنادي. أنا واثق من أنهم سيمثلوننا بكل فخر وكرامة. أتمنى للفريق كل التوفيق في 90 دقيقة من التعرق أمام الأهلي. نعلم جميعًا أنهم كانوا هناك وقاموا بذلك من قبل. لكننا عملنا بجد أيضًا للوصول إلى هذه المرحلة ونحن نتجه نحو الذهب".