الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جالطة سراى يعلن إصابة لاعبين بفيروس كورونا

الجمعة 16/يوليو/2021 - 10:21 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن نادى جالطة سراى التركى المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق وجود إصابتين بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق الأول بعد ظهور اختبارات فيروس كورونا.

وكتب النادى على موقعه الرسمى: "تم الانتهاء من اختبارات كورونا التي تم إجراؤها اليوم للاعبي فريق جالطة سراي لكرة القدم ، وفريقنا الفني ، وموظفينا في الأداء ، والصحة ، والإداريين وموظفي الدعم ، وكانت نتائج الاختبار لاثنين من لاعبينا إيجابية، بدأ بروتوكول العلاج وعملية الحجر الصحي للاعبينا".

على صعيد متصل، وجه مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي، ومنتخب مصر رسالة دعم إلى زملائه في المنتخب الأوليمبي بعدما غادرت بعثة المنتخب إلى مدينة طوكيو على متن طائرة خاصة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، حيث خاض المنتخب تدريبًا خفيفًا في صالة الألعاب "الجيم" ثم توجه إلى مطار القاهرة.

وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "بكل حب وفخر كل التوفيق لمنتخبنا الاولمبي بقياده الاب الروحي شوقي غريب ولكل زملائي في المنتخب التوفيق في الاولمبياد وتحقيق انجاز جديد يعلم الله انني لم اقصر في حق المنتخب وبذلت كل جهدي لكون سبب في صعودنا للاولمبياد ولكن قدر الله اني لا اشارك ولكن كل دعم لرجاله المنتخب".