الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المثلوثى والجزيرى راحة من تدريبات الزمالك اليوم

الجمعة 16/يوليو/2021 - 06:00 م
المثلوثى
المثلوثى

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك راحة من التدريبات اليوم الجمعة، للتونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الفريق وذلك بعد عودتهما إلى القاهرة عصر اليوم، على أن ينتظم الثنائي في التدريبات غدا السبت.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة استعدادا لمباراة  غزل المحلة المقرر لها في الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفريق قد حصل على راحة 11 يوما في ظل عدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية، ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى يوم الاثنين المقبل، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.

أكد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنه يتمتع بعلاقة ممتازة مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، مؤكدًا أنه فضل عرض نادي الزمالك على عرض فريق الكويت الكويتي.

وقال التونسي سيف الدين الجزيري في تصريحات عبر إذاعة "ifm" التونسية: "علاقتي بكارتيرون ممتازة، وفضلت المشروع الرياضي بالزمالك على العرض المادي لفريق الكويت الكويتي".

ووافقت إدارة نادي الترسانة على طلب مسؤولي الزمالك، بنقل تدريبات الفريق الأول بالنادي إلى ستاد "حسن الشاذلي" بمقر الشواكيش؛ نظرا لوجود إصلاحات بأرضية استاد "عبد اللطيف أبو رجيلة".

وتقدم الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بالشكر إلى إدارة الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد، وأعضاء المجلس، واللواء محمد مصطفى المدير التنفيذي للنادي، على الترحاب وقبولهم طلب الزمالك، ويستأنف الفريق تدريباته بعد غد الجمعة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 11 يوما.