الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2021.. المصرية للاتصالات تضع رابط الاستعلام وطرق السداد

السبت 17/يوليو/2021 - 07:46 م
مصر تايمز

أتاحت الشركة المصرية للاتصالات خدمة إلكترونية يمكن من خلالها المواطنين الدخول عليه والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021، بكل سهولة دون الذهاب إلى الشركة والتكدس أمام أبواب الشركة وخلال الطقس الحار.


ونظرا لبدء الاجازات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تبدأ يوم السبت الموافق 17 يوليو، يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من المنزل، من خلال رابط الكتروني يعمل طوال الوقت.. اضغط هنا .

فاتورة التليفون الارضي شهر يوليو 2021

تصدر فاتورة التليفون الارضي لاستحقاق شهر مايو، قائمة الأكثر تداولا خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أعلنت عنها الشركة الشركة المصرية للاتصالات WE, حيث يمكن الاستعلام بصورة مباشرة عن فاتورة التليفون الأرضي إليكترونياً، عبر ويب سايت الشركة الرسمي billing.te.eg.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021

و يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي، كالآتي:

_ الدخول على موقع المصرية للاتصالات من هنا.

_ الضغط على خانةدفع فاتورة التليفون الارضي.

_ إدخال كود المنطقة.

_ إدخال رقم التليفون.

_ الضغط على خانة اظهر الفواتير.


طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021

توفر الشركة المصرية للاتصالات، العديد من الخيارات لتحصيل فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن للمشتركين اختيار الوسيلة التي تناسبهم، حيث يمكن الدفع من أي محلات تمتلك جهاز فوري أو ماكينات مصاري كما يمكن الدفع فور الاستعلام من داخل الموقع المصرية للاتصالات بفيزا كارت أو من خلال فروع المصرية للاتصالات التي أصبحت منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية في عدة مناطق مختلفة كما يمكن الدفع من خلال تطبيق we من داخل المنزل حالة توفر مبلغ من المال في محفظتك.

خدمة فاتورة التليفون الأرضي التفصيلية

يمكن للعميل الحصول علي بيان تفصيلي لكافة مكالمات التليفون الأرضي، وذلك لخدمة الانترنت وللمحافظات، وكذلك الخدمة الصوتية، كما يمكن استلام الفاتورة التفصيلية من خلال البريد الالكتروني، أو الفاكس.

وتحتوي خدمة الفاتورة التفصيلية بيان باستهلاك خدمة الإنترنت، ومختلف الخدمات الاخري، مثل؛ الخدمات الصوتية، وبيان مكالمات الموبايل، والمحافظات، وذلك مقابل 2 جنيه للفاتورة الشهرية، و6 جنيهات للفاتورة الربع سنوية لـ فاتورة التليفون الارضي، وتتم إضافة رسوم الخدمة، إلى الفاتورة التالية للفاتورة المراد تفاصيل خدماتها.