الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنشيلوتى يشيد بالتزام خماسى ريال مدريد

الخميس 15/يوليو/2021 - 08:01 م
انشيلوتى
انشيلوتى

أشاد المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم الخميس، بالمستويات الجيدة التي ظهر بها الخماسي إيسكو وداني كارباخال وناتشو فيرنانديز ومارسيلو ولوكاس فاسكيز، بعد توليه قيادة الفريق قبل انطلاق الموسم.

وبدأ أنشيلوتي حقبته الثانية مع ريال مدريد، وقاد الفريق على مدار العشرة أيام الماضية وبدأ في تقييم كل لاعب خلال التدريبات، ليلفت نظره التزام خماسي الفريق الملكي، في الفترة التي يسعى فيها "الميرينجي" للعودة إلى الواجهة المحلية والقارية، بعد فشله في تحقيق أي بطولة الموسم الماضي.

وقال المدرب في تصريحات صحفية لموقع النادي "سارت الأمور بشكل جيد على مدار العشرة أيام الماضية. الفريق عمل بكثافة على الصعيدين البدني والفني. اللاعبون الشباب قدموا مستويات رائعة والمخضرمون أظهروا التزاماً كبيراً، وعلى رأسهم كارباخال وناتشو فيرنانديز ومارسيلو ولوكاس فاسكيز. الفريق لديه الكثير من الرغبة والشغف من أجل تقديم شيء مهم هذا الموسم، وهو ما نرغب فيه جميعاً".

وعن صفقة الريال الوحيدة هذا الموسم، ديفيد ألابا، قال المدرب الإيطالي "إنه لاعب متكامل، لديه موهبة مميزة، ويتميز بالذكاء والمهارة والأداء الدفاعي المميز، اعتمدت عليه كقلب دفاع في آخر مبارياته لي في قيادة بايرن، وأبلى بلاء حسناً".

وتابع "ولعب أيضا (ألابا) في مركز الظهير الأيسر وفي وسط الملعب مع منتخب النمسا. هو لاعب متكامل، وسيساعد ريال مدريد كثيرا خلال الموسم المقبل"، وشدد المدرب على أهمية تقديم الفريق لموسم جيد، بعد التعثر خلال العام الماضي، وأن يقدم الفريق كرة قدم تليق باسم وتاريخ الريال، ومؤكدا على أن الفريق يحتاج "تقديم نسق عالي من الأداء في حالة الاستحواذ على الكرة أو بدونها على حد سواء".