الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الجزيرى: علاقتى بكارتيرون ممتازة.. وفضلت الزمالك على باقى العروض

الخميس 15/يوليو/2021 - 02:48 م
الجزيري وحسين لبيب
الجزيري وحسين لبيب

أكد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنه يتمتع بعلاقة ممتازة مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، مؤكدًا أنه فضل عرض نادي الزمالك على عرض فريق الكويت الكويتي.

وقال التونسي سيف الدين الجزيري في تصريحات عبر إذاعة "ifm" التونسية: "علاقتي بكارتيرون ممتازة، وفضلت المشروع الرياضي بالزمالك على العرض المادي لفريق الكويت الكويتي".

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، ويدخل الفريق الأبيض مُعسكرًا مغلقا فى الإسكندرية، بداية من يوم 21 من شهر يوليو الجارى، على أن يخوض الفريق مباراتين وديتين فى الإسكندرية يومى 26 و29 من الشهر نفسه.

وسيكون الزمالك لديه مباراة أمام الاتحاد السكندرى، عقب انتهاء مباراة غزل المحلة، والمقرر إقامتها يوم 6 من شهر أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

ووافقت إدارة نادي الترسانة على طلب مسؤولي الزمالك، بنقل تدريبات الفريق الأول بالنادي إلى ستاد "حسن الشاذلي" بمقر الشواكيش؛ نظرا لوجود إصلاحات بأرضية استاد "عبد اللطيف أبو رجيلة".

وتقدم الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بالشكر إلى إدارة الترسانة برئاسة النائب طارق سعيد، وأعضاء المجلس، واللواء محمد مصطفى المدير التنفيذي للنادي، على الترحاب وقبولهم طلب الزمالك، ويستأنف الفريق تدريباته بعد غد الجمعة، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 11 يوما.