الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد تفحم 4 طوابق ومحل.. انتداب المعمل الجنائى لمعاينة حريق الطالبية

الخميس 15/يوليو/2021 - 09:51 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت جهات التحقيق، بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة الحريق الذي نشب فى محل تجاري بمنطقة الطالبية، كما طالبت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة؛ للوقوف على أسباب الحريق، ومعاينة وحصر التلفيات والخسائر.

واندلع حريق هائل في محل تجارى بمنطقة الطالبية بفيصل نطاق محافظة الجيزة، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق لإخماد النيران.

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغا بنشوب حريق في شارع عبد العزيز النادي المتفرع من شارع فيصل، بمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، وانتقلت على الفور لمحل الواقعة للسيطرة على الحريق.

ودفعت الحماية المدنية بسيارات إضافية للسيطرة على حريق محل تجارى بمنطقة الطالبية فيصل في نطاق محافظة الجيزة، فى محاولات للسيطرة على الحريق والتمكن من إخماد النيران، واستخدم رجال الحماية المدنية فى استخدام السلالم الهيدروليكية لإخلاء العقار من السكان.

وقال شهود العيان أن الحريق نشب فى محل تجارى متخصص فى بيع السجاد، وأن هناك حالة هلع تملكت من سكان العقار أعلى المحل التجارى، مشيرين إلى أن سكان العقار يستغيثون فى البلكونات بإضائة كشافات الهواتف المحمولة، حيث أن العقار به مخرج واحد ومشتعل به النيران.