الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قنصل مصر يكشف موعد عودة الأهلى ويؤكد: "المغاربة بيشجعوا الأحمر"

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:35 م
مران الاهلى
مران الاهلى

قال عمر شعيب، قنصل مصر في المغرب، إنه لا ينتمي إلي أحد أندية الأهلي والزمالك وإنه يشجع كافة الأندية المصرية، ِوأكد عمر شعيب في تصريحات خاصة عبر برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس والذي يقدمه الكابتن مجدي عبدالغني، أن هناك حفاوة استقبال من قبل الشعب المغربي فور وصوله إلى المطار في المغرب.

وأضاف: "هناك حالة دعم من قبل الشعل المغربي والإعلام المغربي قبل مواجهته أمام كايزر تشيفز"، وتابع: "نشكر الشعب المغربي والمسئولين على دعم وحفاوة استقبال بعثة الأهلي في المغرب".

وأشار إلى أن المباراة غير مفتوحة لحضور الجماهير وسيتم الاكتفاء بأعداد قليلة من إدارات الناديين بالإضافة إلى وفد السفارة المصرية في المغرب، وأتم: "الأهلي سيغادر المغرب بعد انتهاء مباراة الأهلي وكايزر تشيفز مباشرة في نهائي دوري أبطال أفريقيا".

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل أول مران له بالمغرب، استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي إفريقيا.

وخاض الأهلي المران على ملعب كهرماء، الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق في مدينة الدار البيضاء بنحو 30 دقيقة، ويستعد الأهلي لخوض مباراة كايزر تشيفز المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخضع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجلسة تأهيل على هامش مران الفريق، ويخوض وليد سليمان حاليا برنامجًا تأهيليًّا للتعافي من إصابة التمزق في العضلة الخلفية.

شارك والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق اليوم بالمغرب بعد تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة، وانتظم بواليا في مران الأهلي اليوم بشكل طبيعي دون آلام، بعدما حرمته الإصابة البسيطة التي تعرض لها مؤخرًا من تدريبات الفريق الجماعية الأيام الماضية.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن بواليا خضع لأشعة على الركبة يوم السبت الماضي، أوضحت أنه يعاني من التهاب بسيط في أوتار الركبة، وأضاف أبو عبلة أن بواليا أدى برنامجًا تدريبيًّا وعلاجًا طبيعيًّا بشكل منفرد الأيام الماضية، قبل أن يشارك في مران اليوم بعد تعافيه من الإصابة.

وضمت قائمة الأهلي في المغرب 28 لاعبًا هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد محمود وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات، خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.