الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عبدالله جمعة: "جمهور الزمالك زعلان منى بس بوعدهم إنى هرجع أقوى"

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 09:38 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة

أعلن عبدالله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الزمالك، أنه سيعود لتدريبات الفريق بعد 5 أيام وذلك بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذى يخضع له فى الوقت الحالى.

وأضاف فى تصريحات لبرنامج "التالتة يمين": "أعد جمهور الزمالك بالعودة بقوة وأن أكون عند حسن ظنهم، وعارف إن الجمهور زعلان منى لإنى مكنتش مركز فى الفترة اللي فاتت، لكن اعدهم بالعودة بقوة وأن أصبح رقم 1، وأنا واحد من الجمهور مش مجرد لاعب".

وأتم حديثه: "أزمتى نفسية بعض الشيئ، وأنتظر دعم الجهاز الفنى وأن يجلس معى باتريس كارتيرون وأعده بالتركيز فى الفترة المقبلة، وأن أكون عند حسن ظنه وحسن ظن الجمهور".

على صعيد متصل، شن الإعلامى أحمد شوبير، اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، وذلك بعد أن أصدرت بيان، تبين فيه موقفها من الأنباء التى ترددت حول تجديد عبدالله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض.

وقال أحمد شوبير خلال برنامجه "مع شوبير"، على راديو أون سبورت إف إم: مكنتش حابب إن إدارة نادي الزمالك تصدر بيانا للرد على ما تردد بشأن وجود خلافات مع عبدالله جمعة حول تمديد عقده.

وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق: مش كل شوية إدارة نادي الزمالك تطلع ترد وتوضح موقف لاعب أو أكثر، وكان من الأولى الاكتفاء بتصريح من أسامة نبيه، المدرب العام، أو كارتيرون، المدير الفني للفريق، أو حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء.

وكان نفى أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب كل ما أشيع عن الخلاف مع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم حول التجديد.

وأكد أعضاء اللجنة أنهم لم يجلسوا مع اللاعب من الأساس حتى يحدث خلاف، وأن هناك مواعيد سابقة محددة مدروسة للجلوس مع اللاعبين المطلوب تجديد عقودهم، وأن موعد الجلوس مع جمعة مازال لم يحن، وأن النادي لديه الرغبة في التجديد لجميع لاعبيه، وعلى رأسهم جمعة ولكن في الوقت المحدد المدروس، وهو لن يكون في وسط الموسم أو خلال المرحلة الحالية التي تحتاج للتركيز في البطولات.

وطلب أعضاء اللجنة من جماهير الزمالك الحصول على المعلومات الموثقة السليمة من خلال الموقع الرسمي أو الصفحات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي.