السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أفشة" يسعى لكسر رقم نجم الزمالك فى دورى أبطال إفريقيا

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 08:00 م
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يسعى محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لكسر رقم المغربي أشرف بنشرقي لاعب الزمالك، خلال المباراة التي تجمع بين ناديا الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، المحدد لها السبت المقبل، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وساهم محمد مجدي أفشة في إحراز 10 أهداف (سجل 5 صنع 5) في دوري أبطال إفريقيا منذ بداية موسم 2019-20، لم يساهم أي لاعب في إحراز أهداف أكثر منه خلال هذه الفترة بالتساوي مع لاعب الزمالك أشرف بنشرقي.

ويأمل محمد مجدي أفشة في التسجيل أو صناعة الأهداف في مباراة كايزرتشفيز، لينفرد بلقب أكثر اللاعبين إشتراكاً في الأهداف بمسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال تلك الفترة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وصلت إلى مطار "محمد الخامس" بالدار البيضاء مساء أمس، على متن طائرة خاصة لخوض مباراة كايزر تشيفز، مساء السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب "محمد الخامس" بالمغرب.

وضمت قائمة الفريق 28 لاعبًا في رحلة المغرب وهم: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني، خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد محمود وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات، خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.
واستأنف الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح أمس الثلاثاء على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب  الفوز برباعية، في مباراة المقاصة الماضية ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، على معاينة ملعب تدريب الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، استعدادًا لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي إفريقيا.

وعاين عبد الحفيظ وعدلي ملعب "كهرماء"، الذي يتدرب عليه الفريق اليوم وغدًا، استعدادًا لمباراة النهائي الإفريقي، ويخوض الأهلي المران في التاسعة من مساء اليوم وغدًا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب