الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اصالة نصري تنفصل في هدوء عن زوجها البرلماني المصري الجديد بعد زواج غامض دام لـ3 أشهر فقط (التفاصيل كاملة)

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 03:12 م
اصالة نصري
اصالة نصري



اصالة نصري تنفصل في هدوء عن زوجها البرلماني المصري الجديد بعد زواج غامض دام لـ3 أشهر فقط (التفاصيل كاملة)



أشارت بعض الأنباء، انفصال المطربة السورية اصالة نصري، اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021، عن زوجها الجديد النائب البرلماني المصري، التي ارتبطت به اصالة نصري عقب طلاقها من زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وتصدرت اصالة نصري، تريند مؤشر بحث "google" في مصر"الأكثر بحثًا" ، اليوم الأربعاء الموافق 14/7/2021، عقب إعلانها خبر انفصالها عن زوجها الجديد بعد زواج غامض دام لمدة 3 أشهر فقط.

زواج اصالة نصري الغامض


ووفقًا لبعض الأنباء التي تداولتها جميع مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، عن طلاق اصالة نصري من زوجها الجديد عقب مرور 3 أشهر فقط على الزواج، دون العلم من هو.

وأشارب بعض الأنباء المتداولة على السوشيال ميديا، أن انفصال اصالة نصري من زوجها الجديد وقع قبل 21 يومًا، حيث أن اصالة نصري ولم تخرج هي أو ابنتها "شام الذهبي" حتى وقتنا هذا للرد على أنباء طلاقها.

وفي شهر أبريل الماضي، انتشرت أنباء حول زواج اصالة نصري من برلماني مصري، لكن لم ترد بالنفي أو الإيجاب عن زواجها الجديد، مؤكدة في بيان لها نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام - Instagram" قائلة: "لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".



اقرأ أيضًا.. "نيولوك" صادم للفنانة أصالة يبهر جمهورها (فيديو)




في وقت سابق، وبسؤال اصالة نصري عن زواجها الجديد، رفضت التعليق على هذا السؤال واكتفت بالتزام الصمت فقط، قائلة أفضل أن تكون حياتي الشخصية بعيدة عن الإعلام، بينما أكد بعض أصدقاء اصالة نصري المُقربين أن الحقيقة لن تكشفها في الوقت الحالي، وغدًا الجمعة ستعلن اصالة نصري القصة كاملة.

وتزوجت اصالة نصري بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية "دون الإعلان عن اسمه"، منذ حوالي 14 يومًا، حيث أنها تكبر زوجها الجديد بـ3 سنوات تقريبًا، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته.

جدير بالذكر، أن اصالة نصري أعلنت في شهر يناير 2020، انفصالها رسميًا عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام لـ14 عامًا.


اصالة نصري تنفصل في هدوء عن زوجها البرلماني المصري الجديد بعد زواج غامض دام لـ3 أشهر فقط (التفاصيل كاملة)