الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

مران الإسماعيلى.. تقسيم اللاعبين على مجموعتين واستمرار التدريبات البدنية

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 03:28 م
مران الاسماعيلي
مران الاسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول بالإسماعيلى المران الصباحى ، ضمن برنامج الاعداد للقاء بيراميدز مطلع أغسطس المقبل ،فى إطار مؤجلات بطولة الدورى المحلى.

واشتمل المران على عدة أجزاء حيث تم تقسيم اللاعبون على مجموعتين حيث تدربت كل مجموعة لمدة 90 دقيقة، والمران بدأ بمحاضرة تم خلالها شرح الخطة التدريبية للجهاز الفنى خلال الفترة القادمة.

وانقسم المران لشقين الأول كان على الصعيد البدنى من خلال الجرى حول الملعب إضافة لخوض من الوحدات التدريبية البدنية ،قبل أن يشمل الشق الثانى من المران على تدريبات الكرة والتسليم والتسلم مع كيفية التحرك فى المساحات الخالية، وأدى حراس المرمى تدرييات حول كيفية التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات بعيدة المدى.

على صعيد متصل،قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن الجهاز الفنى وضع خطة متكملة الأركان من أجل الاستغلال الأمثل لفترة التوقف الحالية.

وأضاف: "لاعبو الفريق حصلوا على فترة راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس وتصفية الذهن ولتجنب تعرضهم للارهاق بعد العمل الشاق بدون راحة لمدة شهرين كاملين".

واستكمل مدرب الإسماعيلى: "التدريبات عادت لفترتين مجددا بعد انتهاء الراحة سعيا للنهوض بالمعدلات البدنية والفنية للاعبين"، وأشار: "الفترة الحالية شهدت الاتفاق على خوض وديتين لاستعادة جاهزية الجميع بجانب التجهيز لمعسكر مغلق".

وأتم حديثه: "لدينا مواجهات صعبة ومرتقبة أمام بيراميدز والأهلى والزمالك سنتطلع لاستمرار الروح القتالية والسعى جليا نحو تحقيق أفضل النتائج وتحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى".

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟