الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الإسماعيلى يوضح خطة الفريق خلال التوقف وأصعب ثلاث مباريات

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 02:55 م
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

قال حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى أن الجهاز الفنى وضع خطة متكملة الأركان من أجل الاستغلال الأمثل لفترة التوقف الحالية.

وأضاف: "لاعبو الفريق حصلوا على فترة راحة طويلة من أجل التقاط الأنفاس وتصفية الذهن ولتجنب تعرضهم للارهاق بعد العمل الشاق بدون راحة لمدة شهرين كاملين".

واستكمل مدرب الإسماعيلى: "التدريبات عادت لفترتين مجددا بعد انتهاء الراحة سعيا للنهوض بالمعدلات البدنية والفنية للاعبين"، وأشار: "الفترة الحالية شهدت الاتفاق على خوض وديتين لاستعادة جاهزية الجميع بجانب التجهيز لمعسكر مغلق".

وأتم حديثه: "لدينا مواجهات صعبة ومرتقبة أمام بيراميدز والأهلى والزمالك سنتطلع لاستمرار الروح القتالية والسعى جليا نحو تحقيق أفضل النتائج وتحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى".

استأنف فريق الكرة الأول بالإسماعيلي تدريباته مساء أمس على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، استعداد لملاقاة بيراميدز مطلع أغسطس المقبل ضمن مؤجلات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل لاعبو الفريق على راحة سلبية مؤخرا في أعقاب لقاء الاتحاد السكندري، واشتمل المران علي تدريبات بدنية شاقة من شأنها الارتقاء بالمعدلات البدنية تحت إشراف مدرب الأحمال، كما شهد المران مشاركة أحمد مصطفى جناح الفريق بعد اكتمال شفاءه.

وحرص كل من المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة بجانب عماد سليمان المشرف على الفريق – حرصا- على مساندة الفريق من خارج الخطوط.