الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

روبي تضع عدة شروط لحضور حفلها في الساحل الشمالي.. أبرزها "الهوت شورت ممنوع" | وسعر التذكرة خيالي

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 12:01 م
روبي
روبي



روبي تضع عدة شروط لحضور حفلها في الساحل الشمالي.. أبرزها "الهوت شورت ممنوع" | وسعر التذكرة خيالي



وضعت الفنانة روبي، أمس الثلاثاء الموافق 13/7/2021، عدة شروط لحضور حفلها في أحد نوادي الساحل الشمالي أمام مدينة العلمين، مما أحدث روبي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لمبالغتها في الشروط.

وتصدرت روبي، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في نطاق مصر، اليوم الأربعاء الموافق 14 يوليو 2021، وذلك عقب ما أحدثته من الجدل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الشروط التي وضعتها للجمهور لحضور حفلها المُرتقب.

وأعلنت روبي، عن موعد حفلها المُرتقب في افتتاح أحد نوادي الساحل الشمالي أمام مدينة العلمين، والذي سيقام يوم 16 يوليو الجاري الموافق تحديدًا يوم "الجمعة" القادم. 

وقامت روبي بنشر عدة شروط لحضور حفلها المُرتقب بالساحل الشمالي التي أحدثت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

شروط حضور حفل روبي في الساحل الشمالي


ووضعت روبي عدة شروط لحضور حفلها المُرتقب في الساحل الشمالي، وكانت كالتالي:-

- لا يسمح بالحضور لمن هم دون الـ25 عامًا.

- مسموح دخول "Couples" فقط (ممنوع دخول السناجل).

- تخضع جميع الحجوزات لاختيار الباب "تقييم".

- لا تسامح مع أي تصرف "عنيف".

- ممنوع لبس "الهوت شورت" أو "الشورت" نهائيًا.

- ارتداء ملابس باللون الأبيض.

- مسموح بـ"التربون" للفتيات.

- يفتح باب الحفل الساعة 10 مساءًا.



اسعار تذاكر حفلة روبي المرتقبة


ووصلت أسعار تذاكر حفل روبي المرتقب في الساحل الشمالي لأرقام خيالية، وذلك على الموقع الرسمي لحجز تذاكر الحفل، حيث جاءت كالتالي:-

- 1000 جنيه في منطقة "البار".

- 10,000 لحجز ترابيزة مكونة من 6 أفراد.

- 20,000 لحجز ترابيزة مكونة من 10 أفراد (VIP).




مسلسل روبي الجديد


تستعد روبي لبدء عرض مسلسلها الجديد (شقة 6)، وذلك عقب طرح الشركة المنتجة البوستر الدعائي الرسمي للعمل، تمهيدًا لعرضه على منصة "shahid" خلال الأيام القادمة.





وينتمي مسلسل روبي الجديد "شقة 6" إلى نوعية الرعب والتشويق ولكن بطريقة مختلفة، حيث تُجسد فيه روبي شخصية جديدة عن ما قدمته في أعمالها الدرامية أو السينمائية السابقة.


احداث مسلسل روبي الجديد


تدور احداث مسلسل روبي الجديد حول شقة تحمل رقم 6 في إحدى العمارات التي تعيش فيها بطلة المسلسل روبي مع جيرانها، ويحدث أجواء مرعبة داخل هذه الشقة يتفاجأ بها سكان العمارة ومن هنا يعيش الجيران إحداث الرعب والخوف.





وتتواصل روبي أيضًا من خلال أحداث مسلسل شقة 6 مع عوالم خارقة للطبيعة تجعلها تصل إلى مجموعة من الحقائق ستغير حياتها ومسار الشخصيات حولها وفى النهاية تصل إلى الحقيقة بشكل متسلسل.

ابطال مسلسل روبي الجديد


ويلعب دور البطولة في مسلسل شقة 6 كلًا من، روبي - سيد رجب شريف سلامة صلاح عبد الله محمود البزاوي هاني عادل أحمد بدير رحاب الجمل أحمد حاتم ملك قورة.

آخر حفلات روبي 

أحيت روبي حفلًا غنائيًا في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، ونجحت في إشعال حماس جمهورها بأحدث أغانيها.


 

روبي تضع عدة شروط لحضور حفلها في الساحل الشمالي.. أبرزها "الهوت شورت ممنوع" | وسعر التذكرة خيالي