الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الهام الفضالة تحدث ضجة بعد زواجها من شهاب الجوهر.. وطليقة الأخير تعلق:"كسر قلبي"

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:46 ص
مصر تايمز

أثارت الفنانة الكويتية الهام الفضالة جدلاً واسعاً، بعدما شاركت مي العيدان صورة لإلهام في حفل زفافها إلى جانب شهاب جوهر من مسلسل "أمينة حاف".

الهام الفضالة تؤكد خبر زواجها

وأكدت الهام الفضالة نبأ زواجها، فى مقطع فيديو شاركته على تطبيق "سناب شات"، قالت فيه: "كثرة الأقاويل وكثر الحكى، أنا من الناس اللى طول عمرى تعرفونى ما أتكلم فى حياتى الخاصة فى السوشيال ميديا أبداً".

وتابعت الهام الفضالة: "كنت منفصلة ولم أتكلم عن طلاقى ولا عن سبب طلاقى ولا عن حياتى المأساوية اللى كنت عايشتها، ولو بفتح فمى وأقول رح تصير قنابل مو بالكويت بل بالعالم كله، صبرت وصبرت.. جاء اليوم اللى أخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتى، حطوا عليها خطين حمر.. والحكى واصل حق ناس معينة لأنه إذا تمادوا معى زيادة رح يعرفون ويرجعون شوى ورا حق العنف الأسرى".

طليقة شهاب تعلق على خبر زواجة من الهام الفضالة

علقت زينب، طليفة الفنان الكويتي شهاب جوهر على خبر زواجة من الفنانة الكويتية الهام الفضالة، معبرة عن ألمها الكبير، بعد إعلان زوجها ارتباطه بـ إلهام الفضالة.

وكتبت تدوينة، شاركتها مع المتابعين عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" يا رب صبرني.. اللهم اجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله".

وقسمت طليقة شهاب جوهر آراء المتابعين بين متعاطف معها ومستغرب من معاناتها بـ اعتبارهم أنهما منفصلين منذ فترة وجيزة ويجب عليها المضي قدماً وعدم النظر إلى الوراء.

الهام الفضالة تحتفل بزفافها

وأعلنت إلهام الفضالة زواجها من شهاب جوهر عبر حسابها على "انستجرام" بصورة من مسلسلهما "أمينة حاف" وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر"، وأغلقت إلهام الفضالة خاصية التعليقات تجنبا لأي انتقادات قد تتلقاها.