الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: "الأهلى يسجل فى كل الأوقات لكن لن نستهين بكايزر تشيفز"

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:38 ص
موسيمانى
موسيمانى

تحدث بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، عن مباراة النهائى التى ستجمعه بنظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقى ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وقال فى تصريحات للصحافة الجنوب إفريقية: "في الأهلي يمكننا التسجيل فى كل الأوقات حتى عندما تعتقد أنه لا يوجد هدف"، وأضاف: "شاهدت الهدفين اللذين سجلناهما ضد ماميلودي صنداونز في ربع النهائي، من أين أتوا؟ ، أنت لن تعرف أبدًا".

وفاز الأهلي على فريق موسيماني السابق 2-0 وتعادل 1-1 في مباراة الذهاب والإياب ليصعد مواجهة مع الترجي في نصف النهائي.

وأكمل: "لقد سجلنا بعض الأهداف الجميلة ضد الترجي، ولعبنا بالطريقة التي أريد أن يلعب بها الفريق، وأشار: "النهائى لا يعتمد على كم أنت جيد وليس مدى براعتك في تمرير الكرة، إن دوري أبطال إفريقيا معقد للغاية أنت بحاجة إلى الكثير من الخبرة للفوز بها".

وأكمل: "كايزر تشيفز لاي مكن الاستهانة به فهم أقوياء في الكرات الثابتة بسبب الكبار - (إريك) ماثوهو ، (ليوناردو) كاسترو ، نوركوفيتش، لقد سجلوا المزيد من الضربات الرأسية في المباراة العادية من عرضيات وضربات ركنية، نوركوفيتش سيسجل دائما برأسه إذا كانت الولادة جيدة ".

على صعيد متصل، حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دراسة فريق كايزر تشيفز  بالفيديو، خلال رحلة السفر من القاهرة للمغرب، قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

وحرص بيتسو موسيماني على مشاهدة لقطات مجمعة لبطل جنوب إفريقيا خلال رحلة السفر؛ من أجل مذاكرة  فريق كايزر تشيفز جيداً، والتعرف على نقاط القوة والضعف فيه.

ووصلت بعثة الأهلي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مساء أمس بعد رحلة طيران استغرقت نحو خمس ساعات و15 دقيقة، قبل أن تستقل حافلة لمدة 45 دقيقة من المطار إلى مقر الإقامة .

ويبدأ الأهلي اليوم استعدادته في المغرب لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال خوض مرانه الأول على ملعب "كهرماء"، الذي يبعد مسافة 30 دقيقة من مقر إقامة البعثة في الدار البيضاء.