الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: راشفورد يغيب عن انطلاق الموسم الجديد فى "البريميرليج"

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 10:03 ص
راشفورد
راشفورد

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" أن مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، سيغيب عن انطلاقة موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما قرر الخضوع لجراحة في الكتف.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب البالغ عمره 23 عاماً، والذي شارك مع إنجلترا في بطولة أوروبا 2020، لحوالي 12 أسبوعاً، ما سيوجه ضربة لاستعدادات فريق المدرب أولي جونار سولشار لبدء الموسم الجديد.

وأصيب راشفورد في الكتف خلال الجزء الأخير من الموسم الماضي، ولم يشارك سوى في القليل من الدقائق خلال وصول إنجلترا إلى نهائي بطولة أوروبا.

وكان راشفورد ضمن ثلاثة لاعبين إنجليز، إلى جانب جيدون سانشو وبوكايو ساكا، أهدروا ركلات ترجيح خلال الهزيمة أمام إيطاليا في إستاد ويمبلي الأحد الماضي، وتعرض هذا الثلاثي لإساءات عنصرية ما تسبب في إدانة من قائد ومدرب إنجلترا والعديد من المسؤولين في مجالات مختلفة.

أصدر ماركوس راشفورد، لاعب منتخب إنجلترا، بيانًا يتحدث فيه عن الأزمة المثارة حول إهداره لركلة الجزاء أمام منتخب إيطاليا ضمن منافسات نهائى بطولة أمم أوروبا 2020، والتى حسمت لصالح الأزورى بضربات الترجيح.

وكتب راشفورد: "لا أعرف حتى من أين أبدأ ولا أعرف حتى كيف أصف بالكلمات ما أشعر به في هذا الوقت بالضبط.  لقد مررت بموسم صعب ، وأعتقد أنه كان واضحًا للجميع ، وربما دخلت المباراة النهائية مع انعدام الثقة

وأكمل: "تلك الركلة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية ، كان يجب أن تدخل، لكنني لن أعتذر أبدًا عن هويتي ومن أين أتيت، لم أشعر بلحظة أكثر فخراً من ارتداء شعار الأسود الثلاثة على صدري ورؤية عائلتي تهتف لي وسط حشد من عشرات الآلاف لطالما حلمت بأيام مثل هذه".

وأتم: "كانت الرسائل التي تلقيتها اليوم ايجابية، أنا ماركوس راشفورد ، 23 عامًا ، رجل أسود من ويثينجتون ويثينشو ، جنوب مانشستر، إذا لم يكن لدي أي شيء آخر فلدي ذلك، شكرا لكم على جميع الرسائل اللطيفة  سأعود أقوى، سنعود أقوى".