الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أنشيلوتى يطلب التعاقد مع محمد صلاح لتدعيم هجوم الريال

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 09:49 ص
محمد صلاح يمنح قميصه
محمد صلاح يمنح قميصه لأنشيلوتي

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أخبر فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، برغبته في التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "fichajes"، أن كارلو أنشيلوتي طالب إدارة ريال مدريد بضرورة الحصول على توقيع محمد صلاح، حال فشل التعاقد مع كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان، لاسيما وأن المدرب الإيطالي غير مقتنع بمستويات ماركو أسينسيو ، رودريجو وفينيسيوس جونيور.

وأضافت الصحيفة، أن أنشيلوتي يرى أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لن يستطيع بمفرده قيادة ريال مدريد للمنافسة لحصد بطولتي الدوري الإسباني "الليجا" ودوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد، وبالتالي يحتاج إلى لاعب أخر بجواره يمتلك قدرات فنية وتهديفية فائقة مثل كيليان مبابي ومحمد صلاح.

وتحدثت الصحيفة، "على الرغم من الأزمة المالية التي يمر بها نادي ريال مدريد، إلا أن حظوظ نادي ريال مدريد في التعاقد مع محمد صلاح قائمة، لاسيما وأن عقد اللاعب المصري مع ليفربول سينتهي عام 2023، وقد يوافق ليفربول على رحيل لاعبه لتحقيق أقصى إستفادة مادية من وراء الصفقة، لاسيما وأن النادي الإنجليزي يرغب في تدعيم مركز الجناح الأيمن ولن يتمكن من تحقيق هدفه إلا بتوافر الأموال".

وحظى محمد صلاح بإشادة واسعة من جانب كارلو أنشيلوتى فى أكثر من مناسبة، حيث سبق ووصفه المدرب الإيطالى بـ"الظاهرة" فى تصريحات عبر شبكة "إى إس بى إن" الأمريكية، موضحاً أن تواجد لاعب مثل محمد صلاح فى نادى ليفربول يمنحه الافضلية ضد منافسيه.

كما تحدث أنشيلوتى عن محمد صلاح فى مناسبة أخرى، قائلاً، "محمد صلاح لاعب جيد وذو قدرات عالية ومهارية خاصة، ويلعب دوراً كبيراً فى قيادة ناديه للانتصارات، وجود مثل هذا اللاعب، يمنح ناديه قوة فى الهجوم أمام الفرق الأخرى".

وفى تصريحات أخرى لموقع "فوتبول ايطاليا"، قال أنشيلوتى، "ليفربول تعاقد مع لاعب استثنائى الصيف الماضى وهو محمد صلاح، ويعد من أفضل لاعبى العالم حالياً مع ليونيل ميسى ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى ثنائى باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا وكيليان مبابى".

جدير بالذكر أن الصحافة الإسبانية ذكرت في وقت سابق، أن محمد صلاح يتواجد ضمن دائرة إهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني بعد المستويات الرائعة التي يظهر عليها مع ليفربول على مدار المواسم الماضية.