السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر عبد المنعم يطمئن جمهوره على آخر تطورات حالته الصحية عقب خضوعه لـ"قسطرة في القلب" (صورة)

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 08:07 م
تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم


تامر عبد المنعم يطمئن جمهوره على آخر تطورات حالته الصحية عقب خضوعه لـ"قسطرة في القلب" (صورة)



طمئن الفنان تامر عبد المنعم، اليوم الثلاثاء الموافق 13/7/2021، جميع جمهوره ومحبيه على آخر تطورات حالته الصحية، عقب إجرائه لعملية قسطرة في القلب.

وتصدر تامر عبد المنعم، اليوم الثلاثاء الموافق 13 يوليو 2021، تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل" في مصر، عقب خضوعه لعملية قسطرة في القلب دخل على إثرها المستشفى، يتواجد حاليًا بغرفة العناية المركزة ليظل تحت الملاحظة الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة.

ونشر أحد أصدقاء تامر عبد المنعم المقربين، مجموعة صور له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ظهر فيها وهو طريح الفراش، متمنيًا من الله عز وجل أن يشفيه.

وقام أيضًا الفنان خالد سرحان، بنشر صوره للفنان والإعلامي تامر عبد المنعم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلّق عليها قائلًا: "ألف سلامة عليك صديقي وأخي تامر عبد المنعم".





وقال تامر عبد المنعم، في تصريحات صحفية، لقد أجريت عملية قسطرة استكشافية في القلب فور تعرضي لإعياء شديد، مشيًرا إلى أن حالته الآن مستقرة وبخير. 

وأضاف تامر عبد المنعم: "غادرت المستشفى اليوم، بعد إجرائي العملية، وأقضي فترة نقاهة في المنزل، ثم أعود لممارسة مهام عملي رسميًا بدءًا من غدًا الثلاثاء". 

وفي سياق منفصل، عُرِض مؤخرًا للفنان تامر عبدالمنعم فيلم "الشنطة"، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شنطة يمتلكها بيومي فؤاد في دبي، ويقع في العديد من المتاعب والمشاكل بسببها، ويقدم مطرب المهرجانات عمر كمال الأغنية الرئيسية للفيلم، وهي من كلمات وألحان أشرف عبد المنعم.

جدير بالذكر، أن فيلم "الشنطة" تم طرحه بجميع دور العرض السينمائية يوم 16 من الشهر الماضي وهو من تأليف تامر عبدالمنعم بطولة بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس، الطفلة بيري والفيلم من إخراج أحمد البدري.

وكانت آخر أعمال الفنان تامر عبد المنعم مسلسل "الضاهر" عام 2019، مع النجوم: محمد فؤاد، رغدة، حسن يوسف، فريال يوسف، ومادلين طبر والعديد من نجوم الفن.


تامر عبد المنعم يطمئن جمهوره على آخر تطورات حالته الصحية عقب خضوعه لـ"قسطرة في القلب" (صورة)