الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يتجاهل حلا شيحة بعد حذف صور فيلمهما (اعرف التفاصيل)

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 06:17 م
تامر حسني وحلا شيحة
تامر حسني وحلا شيحة

وحرص الفنان تامر حسنى خلال حلوله ضيفا في برنامج  "الحكاية" ، والذى يقدمة الإعلامى الكبير عمرو أديب على قناة mbc مصر على توجيه الشكر لعدد من صناع العمل ومنهم الفنان ماجد الكدوانى ، الذى قام بعمل مداخلة تليفونية، الأمر الذى تكرر مع مخرجة العمل سارة وفيق. 


وقام تامر حسنى خلال اللقاء بتجاهل حلا شيحة تماماً، وذلك بعد أن نشرت عبر صفحتها الشخصية منشور كشفت فيها تبرئها من العمل فى الوقت الراهن .

حلا شيحة تلغي متابعة تامر حسني وتعلن اعتزال التمثيل

وقامت الفنانة حلا شيحة بإلغاء متابعة الفنان تامر حسنى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وأعلنت اعتزالها الفن وعودتها للحجاب مرة أخرى خاصة بعد غيابها عنحضور العرض الخاص لفيلم " مش أنا " بطولة النجم تامر حسنى والذى تشاركه البطولة فيه.

وقالت حلا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام " ، " بحمد ربنا اني أخيرا لقيت التوازن بين إني اكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا ، أما بالنسبة لفيلم (مش أنا) الحقيقة انه تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى (مش أنا) وباتمنى التوفيق لكل زملائي".



فيلم "مش أنا" لـ تامر حسني يتصدر شباك التذاكر

وحقق فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى، نجاحا كبيرا، حيث تصدر شباك التذاكر المصرى هذا الأسبوع، إذ حقق إيرادات اقتربت من 10 ملايين جنيه فى الأسبوع الأول له فى دور العرض.

أحداث فيلم مش انا للفنان تامر حسني

وتدور أحداث فيلم مش انا للفنان تامر حسني، في إطار كوميدي، والذي يجسد فيه شخصية تُدعى "حسن"، الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، ما يضعه في العديد من المواقف المحرجة، خاصة أن كل من حوله يرفض تصديق حالته.



أبطال فيلم تامر حسني الجديد

فيلم مش انا يشارك فى بطولته بجانب تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبيرمن الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.