الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة "مش تمثال" من فيلم "مش أنا".. وتقترب من "المليون" على الـ"YouTube"

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 05:55 م
تامر حسني
تامر حسني



تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة "مش تمثال" من فيلم "مش أنا".. وتقترب من "المليون" على الـ"YouTube" 



طرح المطرب تامر حسني، أغنيته الجديدة "مش تمثال"، على موقع الفيديوهات "YouTube - يوتيوب"، والتي قدمها في فيلمه الجديد "مش أنا"، عقب انطلاقه فى دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية يوم 23 يونيو الماضي.

وتصدر تامر حسني، قائمة الأكثر بحثًا في مصر "Google Trends"، بعد إطلاق أغنيته الجديدة "مش تمثال" من فيلم "مش أنا"، تدور قصة الأغنية حول بطل العمل الذي يعاني من مرض "متلازمة اليد الغريبة".

واقتربت أغنية "مش تمثال" من فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، من تخطي حاجز الـ"مليون" مشاهدة، على منصة الفيديوهات الشهيرة "YouTube - يوتيوب"، حيث أنها حققت أكثر من 800 ألف مشاهدة، بالرغم من طرح الأغنية قبل ساعات قليلة.





وأغنية "مش تمثال" للفنان تامر حسني، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، توزيع أمين نبيل، ومهندس الصوت عبدالرحمن شوقي، وإنتاج حسام حسني.





وحقق فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، المركز الأول في مصر وجميع الدول العربية، بمجموع ايرادات تخطت حاجز الـ111 مليون جنيه مصري.

قصة فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني


تدور قصة أغنية "مش تمثال" في فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني، حول بطل العمل الذي يعاني من مرض "متلازمة اليد الغريبة، التي تصيب 2 من بين كل مليار شخص في العالم، ويحاول أن يعاند مرضه ويحلم بتحقيق آماله وطموحاته وينجح في ذلك مع نهاية الفيلم.


مرض "متلازمة اليد الغريبة"


متلازمة اليد الغريبة هي حالة عصبية نادرة تجعل يد واحدة تتصرف بمحض إرادتها، في بعض الأحيان تتأثر ساق واحدة على الرغم من أن هذا ليس شائعًا.

وفي فيلم مش أنا، يتضح أن  متلازمة اليد الغريبة ، لا تكون اليد تحت سيطرة العقل وتتحرك كما لو كان لها عقلها الخاص، وفقا لما نشره موقع healthline .

في حين أنه يمكن أن يصيب الأطفال، عادة ما تحدث اليد الغريبة عند البالغين، يُشار إليها أحيانًا باسم متلازمة الدكتور سترينجلوف، أو يد سترينجلوفيان، أو اليد الفوضوية.

أبطال فيلم مش أنا


فيلم مش أنا يشارك فى بطولته بجانب تامر حسني، كلًا من ماجد الكدواني - سوسن بدر - حلا شيحة - بالاضافة لعدد كبير من نجوم الفن، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني يطرح أغنيته الجديدة "مش تمثال" من فيلم "مش أنا".. وتقترب من "المليون" على الـ"YouTube"