الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بونوتشى: صافرات الإنجليز سبب تتويجنا وأهدى البطولة للجماهير

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 02:33 م
بونوتشى
بونوتشى

تحدث  ليوناردو بونوتشى، مدافع منتخب إيطاليا، عن فوز منتخب الأزورى بلقب كأس أمم أوروبا 2020، على حساب المنتخب الإنجليزى فى المباراة التى جمعتهما يوم الأحد الماضى على ستاد ويمبلى.

وقال بونوتشي في تصريحات لراديو "Rai1" الإيطالي: "لقد كنت في المكان المناسب والوقت المناسب، كنا نفتقد إلى هذا السنتيمتر الذي جعلني أسجل الهدف، لكننا كنا نؤمن بأننا سنسجل ونعود باللقب إلى روما".

وأضاف: "التفاني يذهب لأولئك الذين تركونا خلال الفترة الماضية، من بين العديد من الأبطال، دافيد استوري، وأريد أن أهدي إهداء خاص لباولو روسي، الرجل العظيم الذي تركنا، الكأس له ولجميع الإيطاليين الذين عانوا خلال الفترة الماضية".

وأكد: "حاولنا فقط إعطاء الحلم لمشجعينا، الذين كانوا يدعموننا طوال البطولة، وأوقفوا الحافلة أكثر من مرة من أجل تشجيعنا، كان الحل هو أن نعطيهم اللقب".

وواصل: "أثناء النشيد الوطني، جماهير إنجلترا كانت تهتف وتطلق صافرات الاستهجان، ظنوا أنهم فازوا باللقب وأحضروه إلى المنزل، لكن بالنسبة لي وبالنسبة لكيليني، تلك الصافرات لم تكن إلا زيادة حافزنا"، وأتم حديثه: "لقد كان ذلك إرضاء لكيليني ولي، لقد حصلنا على الثناء الذي نستحقه".