الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب باوك اليونانى يطرد عمرو وردة من التدريبات.. تعرف على التفاصيل

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 02:17 م
عمرو وردة
عمرو وردة

يستمر مسلسل أزمات عمرو وردة، لاعب فريق باوك اليونانى ومنتخب مصر، حيث تعرض اللاعب منذ قليل للطرد من مران الفريق خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "Protothema" و"Fasonline" و"Onsports" اليونانية أن سبب طرد وردة هو قرار تأديبي وانضباطي من قبل لوسيسكو المدير الفنى للفريق، وقام وردة بركل الكرة وألقى بزجاجة على أرض الملعب فى رد فعل غاضب من اللاعب بسبب عدم قدرته على السيطرة على الكرة في التدريبات وأوقف بسببه المران.

وهذا الموقف أشعل غضب المدير الفنى الذى قرر إيقاف مران باوك وتوجه لعمرو وردة وتحدث معه بأسلوب يدل على أنه لن يتسامح كثيرًا مع هذا الموقف، وقال: "لا أستطيع أن أتحمل ما تفعله"، وطالبه بترك التدريب.

وكان عمرو وردة لاعب فريق باوك اليوناني ومنتخب مصر، قد أعلن خطوبته منذ أيام في حفل عائلي مصغر حضره أهل العروسين، حيث اكتفى وردة بحضور المقربين فقط من أهل العروسين دون دعوة أصدقاءه من داخل الوسط الرياضي.

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي أعلن فيها عمرو وردة خطوبته، حيث قد أعلن عبر "مصر تايمز" خطوبته من فتاة يونانية من مدينة فولوس، وكذب الشائعات التي تدور حوله، مؤكدًا أنه ليس له أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.