الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يخطط لضم ليفاندوفسكى بعد فشل صفقة هالاند

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 01:20 م
ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

بدأ نادي ريال مدريد في الاتجاه نحو خيار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، من أجل تعزيز خط هجوم الفريق، بعد صعوبة التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

يتمسك نادي بروسيا دورتموند باستمرار هالاند الموسم المقبل، ويرفض بيعه نهائياً الصيف الحالي، مما دفع نادي ريال مدريد للتفكير في خيار آخر، من أجل تدعيم خط الهجوم.

وظل روبرت ليفاندوفيسكي هدفاً لنادي ريال مدريد على مدار سنوات ماضية، لكن تمسك نادي بايرن ميونخ باستمراره، ورغبة اللاعب في البقاء مع العملاق البافاري حالت دون إتمام الصفقة.

ولكن المهاجم البولندي بدأ يفكر في الرحيل عن بايرن ميونخ، وخوض تجربة جديدة خارج ألمانيا في المواسم المقبلة من مسيرته، وهي ما ألمحت له زوجته أثناء بطولة "يورو 2020" في تصريحات صحافية.

ويتبقى موسمين في عقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ، مما يدفع العملاق البافاري لمحاولة الاستفادة مادياً منه في حال قرر الرحيل لخوض تجربة جيدة، ولن تقل قيمة الصفقة عن 70 مليون يورو.

على صعيد متصل، لا يريد ريال مدريد تكرار الإصابات الستين التي تعرض لها لاعبو الفريق الأول خلال الموسم الماضي، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

أجرى "الملكي" عملية إعادة هيكلة في أقسام مختلفة، ومن بينها الطبيب الذي لا يزال تحت قيادة الدكتور ميهيتش، ولكن سيكون له مستشار فاخر، وسيقدم المشورة لأطباء ريال مدريد، كبير المسؤولين الطبيين في فريق دالاس كاوبويز، الدكتور دان كوبر، عندما يتعلق الأمر بمنع الإصابات.

وكان كوبر بارزاً في أمراض الركبة والكتف لمدة (30 عاماً)، وقد عمل بالفعل مع ريال مدريد في عملية هازارد، وساعد كوبر في العملية التي أجراها إيدين هازارد العام الماضي في عيادة كاريل في دالاس.

وسيعطي الآن رأياً ثانياً عند إصابة لاعباً في ريال مدريد، لأن "الملكي" واضح جداً في أنه لا يريد وباء الإصابات مثلما حدث خلال الموسم الماضي.