الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باريس سان جيرمان يحسم صفقة جديدة استعدادًا لانطلاق الموسم (صورة)

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 12:09 م
فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المدافع الفرنسي الشاب ليني مانسيا، في صفقة مدتها 3 مواسم بدءً من الموسم المقبل، في إطار تدعيمات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية.

قال النادي الباريسي في بيان رسمي: "اللاعب صاحب الـ17 عامًا، ينضم إلى نادي العاصمة كجزء من انتقال دائم من نادي جانغون الفرنسي، ويتمنى النادي أن يحقق ليني الكثير من النجاح في القميصين الأحمر والأزرق".

وضم سان جيرمان، الهولندي جورجينيو فاينالدوم، حيث ضم النادي الباريسي لاعب نادي ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية 2021، وذلك بعد انتهاء عقده مع "الريدز"، وذلك قبل أن يضم اشرف حكيمى وسيرجيو راموس.



ويعتبر تعاقد باريس سان جيرمان، مع سيرجيو راموس، هو بمثابة لم الشمل معه ومع أنخيل ديماريا ونافاس وأشرف حكيمى المنضم حديثًا هو الأخر للعملاق الفرنسى، لاعبى ريال مدريد السابقين.

وسيكون راموس صديقًا للبرازيلي، نيمار نجم باريس سان جيرمان، بعد أن كان الأخير نجمًا لفريق برشلونة الإسبانى، والأول لريال مدريد، ليكونو اليوم أصدقاء بعد عداوة استمرت 4 مواسم بداية من 2013 حتى 2017، حين قرر وقتها اللاعب الانضمام إلى فريق العاصمة الفرنسية.