الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة قطار المنوفية.. "هناء" تتصدى لكمسرى صفع مواطن أمام ابنته (فيديو)

الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 10:42 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو مدته 5 دقائق، يظهر فيه مشادة كلامية بين كمسري وإحدى السيدات، التي قالت إنهم تعدوا على مواطن بالصفع على وجه أمام ابنته لخلاف على قطع التذكرة، وعدم دفع الغرامة، داخل قطار منوف.

وقال أحد الأشخاص: "القصة دي حصلت في قطار منوف.. مواطن معاه تذكرة وعدت المحطة ومعاه بنته تقريبًا 8 سنوات والكمسري طلب منه تحصيل الغرامة.. لحد هنا والقصة عادي المواطن طلب أنه ينزل لأن مش معاه تمن الغرامة بردو بتحصل وعادي جدًا". 

وتابع: "اللي مش عادي إن الكمسري والمساعد بتاعه يضربوه بالقلم علي وجهه وأمام ابنته وفي الفيديو الأستاذة "هناء" بتتحايل على الكمسري علشان ياخد منها الفلوس لأنها كأم خافت على البنت الصغيرة والموقف المرعب اللي هي فيه.. البيه الكمسري رفض ياخد منها الفلوس أو من أي حد تاني ومصمم أن المواطن هو اللي لازم يدفع أو يشده من قفاه".

وأضاف، هي صورت بعد محاولات كتير أنها تدفع الغرامة والموقف يعدي لكن البيه الكمسري المستفز صمم على إهانه المواطن.. مفيش غير جملة واحدة للكمسري.. كارثة والله فعلا هما دول الموظفين اللي لازم القانون يطبق عليهم موظف وكمسرى معندهمش رحمه عديمين الرحمة والإنسانية".

وأعادت هذه الواقعة، إلى الأذهان واقعة "سيدة القطار"، والتي أظهرت شجاعة كبيرة أمام كمسري ورئيس أحد القطارات بهيئة السكة الحديد بعد تعديهم على مجند فى القطار ويحاولون تقطيع ملابسه العسكرية مطالبين إياه بخلع الكمامة، بسبب عدم قدرته على دفع ثمن التذكرة.

وأظهرت "سيدة القطار" شجاعة في الفيديو حيث تصدت للكمسري وقامت بدفع ثمن التذكرة؛ موضحة أن لديها أبناء في نفس سن هذا المجند، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورها وهي تؤدي عملها كـ"مدرسة"، بعدما تحول "فيسبوك وتويتر" إلى ساحة من الشكر لـ"سيدة القطار" التي تحركت لدفع ثمن تذكرة المجند.