الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيموفيتش لدوناروما بعد تتويج إيطاليا: "علمتك كيف تفوز بالألقاب"

الإثنين 12/يوليو/2021 - 11:09 م
دوناروما
دوناروما

حرص زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان الإيطالى، على تقديم التنهئة لمنتخب الأزورى وزميله دوناروما حارس مرمى المنتخب الذى توج بكأس أمم أوروبا على حساب نظيره الإنجليزى بعد الفوز عليه بضربات الترجيح.

ونشر إبراهيموفيتش على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "ليس سيئا أن ألعب في الكالتشيو، بيتي الثاني، مبروك لإيطاليا".

كما نشر صورة برفقة جيانلويجي دوناروما، وهو يحمل كأس أوروبا، وكتب فيها: "بعد عام واحد معي، لقد فهمت بالفعل كيف تحقق الألقاب، على الرحب والسعة".

توج المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم ببطولة كأس الأمم الأوروبية بعد الفوز بركلات الترجيح (3-2) بعدما أنتهى الوقتى الأصلى، والإضافى بالتعادل الإيجابى، على حساب نظيرتها الإنجليزي فى اللقاء الذى جمع بينهما بملعب "ويمبلي"، في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وسطر لوك شاو لاعب منتخب إنجلترا، اسمه بحروف من ذهب في سجلات التاريخ، بعدما سجل أسرع هدف في تاريخ المباريات النهائية لبطولة كأس أمم أوروبا بعد مرور دقيقة و57 ثانية فقط في مرمى إيطاليا.

وعدلت إيطاليا بعد بعد ركلة ركنية لإيطاليا على يسار مرمى إنجلترا، نفذها إيميرسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرا بغرابة شديدة من أمام المدافعين لتجد رأسية قوية من ماركو فيراتي إرتدت من القائم الأيمن للمرمى ووجدت متابعة من ليوناردو بونوتشي بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.