السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يتواصل مع طبيب الأهلى لمتابعة حالة علي لطفى

الإثنين 12/يوليو/2021 - 06:50 م
علي لطفى
علي لطفى

حرص الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، على التواصل مع أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول من أجل متابعة حالة علي لطفى حارسس الفريق الذى تعرض للإصابة قبل مباراة المقاولون العرب فى الدورى.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قال فى وقت سابق إن حالة علي لطفي، حارس الفريق مطمئنة وينتظم في التدريبات الجماعية بعد مباراة مصر المقاصة  في الدوري الممتاز والتى أقيمت أمس الأحد.

واشتكى لطفي من آلام في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة مع الفريق في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ويخضع علي لطفي لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وقدم الأهلي مباراة قوية وسريعة ونجح في الوصول لمرمى المقاصة بالعديد من الفرص المؤثرة التي كان من الممكن أن تضاعف النتيجة، كما تصدى القائم لرأسية أفشة في نهاية الشوط الأول، وألغى حكم الفار هدفين سجلهما محمد شريف بداعي التسلل.

تقدم أحمد مودي للمقاصة بهدف من ركلة جزاء، وتعادل الأهلي بهدف محمد شريف برأسية ولا أجمل ولا أروع،  وأضاف شريف الهدف الثاني في الدقيقة 62، قبل أن يسجل محمد الدسوقي مدافع المقاصة الهدف الثالث بالخطأ في مرماه، واختتم أفشة الرباعية من تسديدة من نصف الملعب خدعت حارس المقاصة المتقدم.

ورفع الأهلي رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني من 23 مباراة خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 37 نقطة في المركز الثامن، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأكرم توفيق، خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وحسين الشحات، خط الهجوم: محمد شريف.