الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فالنسيا يضم ألديريتى على سبيل الإعارة مع حق الشراء

الإثنين 12/يوليو/2021 - 05:45 م
عمر الديريتي
عمر الديريتي

أعلن نادي فالنسيا الإثنين ضم المدافع الباراجواني عمر الديريتي على سبيل الإعارة من هرتا برلين مع حق الشراء، بعد اجتياز اللاعب للفحص الطبي وتوقيع عقده الجديد، واقتصر فالنسيا في بيانه على الكشف عن أنه حصل على "حق شراء اللاعب".

وأوضحت مصادر بالنادي أنه ليس حق شراء إلزامي، ولكنه يعتمد على عدة شروط، ولكنها أكدت رضا النادي عن إمكانية ضمه بشكل نهائي، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

وكان اللاعب صاحب الـ24 عاماً قد انضم لهيرتا برلين الموسم الماضي قادماً من بازل السويسري، وشارك مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لمعسكر فالنسيا الإثنين والمشاركة بشكل فوري في تدريبات فريقه الجديد.

على صعيد أخر، زار رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا، اليوم الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم، في أول تدريب له استعداداً للموسم الجديد، الذي سيسعى خلاله للعودة بقوة والمنافسة على لقب كل البطولات، بعد الاكتفاء بلقب كأس الملك الموسم الماضي.

وحيا رئيس النادي أعضاء الفريق والجهاز الفني قبل التدريبات بالإضافة إلى اللاعبين الموجودين مع الفريق الكاتالوني، والذين خضعوا للفحوصات الطبية الروتنية، بالإضافة إلى إجراء مسحات كورونا لكل المتواجدين، والتي نتج عنها تأكد إصابة لاعبين بالفيروس وعزلهما عن باقي الفريق، وهما راموس ميندو وإلياس من الفريق الرديف.

وشارك اللاعبون المتاحون من الفريق الأول في التدريبات، وهم البرازيلي نيتو وإنياكي بينيا وديست وجيرارد بيكيه وصامويل إومتيتي وسيرجي روبرتو وريكي بويغ وميراليم بيانيتش، بالإضافة إلى كل من أرناو تيناس وأليكس كايادو وجابي وكوماس ونيكو ويوسف ديمر من الفريق الرديف.