الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

ضحية التحرش بالمرج لـ"مصر تايمز": الشارع كله شافنى بتضرب ومحدش اتحرك

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 06:36 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مريم رجب، تفاصيل تعرضها للاعتداء من قبل أحد الأشخاص بمنطقة العمرانية، بعدما حاول التحرش بها مرارًا على أيام متتابعة، وعندما احتجت خلع "الشبشب" وصفعها به عدة مرات على مرأى ومسمع من المارة فى الشارع دون أي تدخل منهم.

وقالت الشابة، فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، إنها كانت تسير بأحد الشوارع أمام مؤسسة الزكاة بالمرج، ثم حاول سائق توك توك مضايقتها والتحرش بها بألفاظ خادشة، متابعة: "أنا اتعودت أنه بيضايقني فى الشارع.. جيت النهاردة وقفت ورديت عليه قام خلع الشبشب وضربني بيه على وشي"، متابعة: "الشارع كله شافني وأنا بتضرب ومحدش ساعدني". 

وأكدت "مريم"، أنها كانت تتعرض للضرب على مرأى ومسمع من أهالى المنطقة دون أن يحرك أحدهم ساكنًا أو يدافع عنها وحرضوه على الهرب قائلين: "أمشي من هنا متقفش"، متابعةً أن كافة المتواجدين بالمنطقة رفضوا أن يخبروها باسمه أو أي تفاصيل عنه حتى تحرر ضده محضرًا إلا أن أحد الأشخاص ساعدها فى معرفة هوية المتهم.

وتابعت الضحية، أن المتحرش مازال هاربًا وأن أهله سعوا لمحاولة صلح وأخبروها أن تتنازل عن المحضر مقابل أن يصفعه والده فى الشارع أمامها وأمام المارة، إلا أنها رفضت وحررت المحضر رقم 8150 لسنة 2021 قسم شرطة المرج واتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة لعودة حقها، مؤكدة أنها تناشد الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المتهم لينال عقابه جراء فعلته.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟