الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس بايرن ميونخ يهاجم تونى كروس بسبب منتخب ألمانيا

الأحد 11/يوليو/2021 - 05:28 م
توني كروس
توني كروس

أكد الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس، أن لاعب خط وسط ريال مدريد، توني كروس، الذي أعلن مؤخراً اعتزاله اللعب الدولي، ليس له مكان في كرة القدم بعد الآن، وذلك خلال تحليله لأداء المنتخب الألماني في بطولة "يورو 2020".

قال هونيس في برنامج تليفزيوني، اليوم الأحد: "أحد مشاكل المنتخب الألماني تمثلت في أن المدرب السابق يواكيم لوف كان يقاتل من أجل إشراك كروس في الملعب، وبالتالي تحول الفريق للاعتماد على ثلاثة لاعبين مدافعين في خط الوسط".

وأعرب هونيس عن تقديره لكروس، ولوف، لكنه أشار إلى أن التعديلات الفنية التي خضع لها الفريق جاءت بنتائج عكسية تماماً، وأشار إلى أن الفريق الألماني كان مرعوباً أمام إنجلترا في دور الـ16، مضيفاً أن كروس لم يعبر دائرة خط الوسط، وأن طريقة لعبه انتهت تماماً، منتقداً التمريرات العرضية المبالغ فيها لكروس.

ورد كروس على الانتقادات عبر شبكة تويتر قائلاً: "أولي هونيس رجل صاحب خبرة واسعة بكرة القدم حتى إن لم تكن كافية لمحطة "آر تي إل" القليل من الاهتمام بالجدل والسلام التام مع نفسه، يشبه إلى حد كبير فني صيانة الملاعب الخاص به"، وأعلن كروس اعتزال اللعب الدولي بعد ثلاثة أيام من نهاية مشوار المنتخب في "يورو 2020".