السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب المقاولون العرب يعلن إصابته بفيروس كورونا (صورة)

الأحد 11/يوليو/2021 - 01:56 م
احمد مجدى
احمد مجدى

أعلن أحمد مجدى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادى المقاولون العرب، إيجابية المسحة الخاصة به للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وكتب لاعب ذئاب الجبل على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الحمد لله ايجابي كرونا ان شاء الله تعدي علي خير".



حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، فوزًا صعبًا على فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد بتروسبورت بملعب "بتروسبورت"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ26.

وافتتح هدف صلاح محسن أهداف الأهلي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن وبعد ارتباك دفاعي تصل إلى صلاح محسن ياسر منطقة الجزاء سددها ارتطمت بالعارضة، ومن ثم العودة إلى تقنية الفيديو، ليحتسبها محمود البنا هدف بعد العودة للفار.

وأضاف محمد شريف هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعدما استقبل تمريرة طولية من والتر بواليا انفرد بها محمد شريف بالمرمى تمامًا ووضعها في الشباك بكل سهولة.

وبهذه النتيجة ارتقى النادي الأهلي للمركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 48 نقطة بينما حل المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وأكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وأفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

بينما جاء تشكيل المقاولون العرب كالتالي:-

حسن شاهين، وأمير عابد، ومحمد سمير، وفاروق نور الدين، وحسن الشامي، ومحمد رزق، محمد مجلي، وأحمد الشيمي، وعبدالله ياسين، ومحمد حمدي زكي، ولويس إدوارد.