الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيليات: "كايزر تشيفز على بعد 90 دقيقة من الفوز بدورى أبطال إفريقيا"

الأحد 11/يوليو/2021 - 01:38 م
خاما بيليات
خاما بيليات

تحدث خاما بيليات، مهاجم فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقى، عن المواجهة التى تجمعه بنظيره الأهلى ضمن منافسات نهائى دورى أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 17 يوليو الجارى.

وقال بيليات فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه: "نحن على بعد 90 دقيقة من الفوز بأكبر كأس يرغب أي فريق في أفريقيا في الحصول عليه"، وأشار: "في التدريبات نعمل على شيء أو شيئين يمكن أن يحدثا فرقا أثناء المباراة النهائية ضد الأهلي، الأمور تسير بشكل جيد".

وأضاف: "لقد مررت بهذه الرحلة عندما كنت لاعبًا فى صن داونز من قبل وأعرف مدى صعوبة ذلك، أعرف مدى روعة شعور التتويج باللقب في النهاية". وأشار: "نريد أن نلتزم بالخطة التى يضعها لنا المدرب في التدريبات ونعتقد أن هذه الخطة ستقودنا لتحقيق نتيجة رائعة".

على صعيد مختلف، قال بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى ردًا على سؤال يتعلق بأسلوبه في مباراة النهائي ضد كايزر تشيفز: "التركيز في المباراة أهم شيء، اللعب بشكل جيد وأن يكون الفريق منسجما بشكل كافي، أيضًا موازنة نقاط القوة والضعف في فريقك مع نقاط القوة والضعف في الفريق الخصم".

وأكمل: "للفوز بدوري أبطال إفريقيا، علينا اختيار التشكيل الصحيح لتلك المباراة، هذا هو الأمر الأهم"، مشيرًا: "وعلينا احترام كايزر تشيفز، هم فريق شرس وصلب، يعانون في المباريات لكنهم ينجون بالنتائج، هم مثل الجنود، وهذا ما يجعلهم فريقا مميزا".

وعند سؤاله "هل حظيت باحترام أساطير الكرة المصرية؟"، أجاب: "بالنسبة لي، أظن أنني نجحت في الاختبارات، ونجحنا في الفوز عندما كان الأمر مهما، وكسبنا كل البطولات التي لعبنا من أجلها، الأساطير سيقولون ما يريدون قوله ولكننا لسنا في مسابقة شعبية، وظيفتي هي تحقيق الفوز".